عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. المشاط: قرعة كأس إفريقيا دفعة ترويج قوي للمقاصد السياحية المصرية

عاجل.. المشاط: قرعة كأس إفريقيا دفعة ترويج قوي للمقاصد السياحية المصرية
عاجل.. المشاط: قرعة كأس إفريقيا دفعة ترويج قوي للمقاصد السياحية المصرية

كتب - بوابة روز اليوسف

مليار حول العالم، شاهدوا حفل أسطوري لقرعة كأس الأمم الإفريقية، وسط إبهار الحضارة المصرية، في سفح الأهرامات.



وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، قالت في تصريحات صحفية، عقب مشاركتها في احتفال  قرعة كأس الأمم الأفريقية، إن  تنظيم هذه الاحتفالية من أمام الأهرامات وتمثال أبو الهول مهد التاريخ والحضارة وعلى مقربة من المتحف المصري الكبير، حقق دفعة قوية لسياحة المصرية.

وأعربت الوزيرة عن سعادتها باستضافة مصر لهذه البطولة الهامة، متمنية للفرق الـ ٢٤ المشاركة فى البطولة، وللمشجعين الذين سيأتون  لمساندة فرقهم، إقامة سعيدة.

واشارت إلى أن المشجعين متوقع أن يتمتعوا خلالها إقامتهم في مصر بتجربة سياحية رائعة فى الأماكن والمدن المختلفة التي ستقام بها المباريات مما سيلقي الضوء على المحافظات المصرية المختلفة، والمقاصد السياحية المصرية.

وشددت الوزيرة على أن الآثر الإيجابي من استضافة مصر لمثل هذه البطولات الدولية الهامة، لما  يسهم به في دفع الحركة السياحية الوافدة وإبراز ما تتمتع به مصر من مقومات وإمكانيات سياحية تؤهلها لتنظيم البطولات الرياضية العالمية.

واوضحت المشاط أن السياحة الرياضية بشكل عام تعد من أهم الأنماط السياحية، التي تلقي رواجاً بين مختلف الفئات والجنسيات، وتساعد بشكل مباشر في زيادة عدد السائحين وزيادة نسب الإشغالات السياحية في المدن التي تشهد البطولات، وتمنت الوزيرة الفوز للمنتخب المصري والتوفيق للجميع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز