عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيكل: نمتلك جيلًا من الشباب الواعي

هيكل: نمتلك جيلًا من الشباب الواعي
هيكل: نمتلك جيلًا من الشباب الواعي

كتب - هند عزام

تحت رعاية الأميرة لولوة الفيصل، المشرف العام على جامعة عفت بالمملكة العربية السعودية، وبحضور نخبة من الإعلاميين والمثقفين والسينمائيين، وفي إطار الاحتفالات بمرور عشرين عامًا منذ تأسيسها، أطلقت جامعة عفت بمدينة جدة الدورة السادسة من مهرجان "شوريل" لأفلام الطالبات الخريجات، والذي يقام تحت شعار "العالم بأعينهن".



وبهذه المناسبة ألقى أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، ضيف شرف المهرجان الكلمة الرئيسية بالحفل، أكد خلالها أهمية العلم والعلماء، وأن تقدم الأمم والشعوب يأتي نتيجة الأخذ بأسباب العلم.

مشيرًا إلى أن مجتمعنا يتقدم ويتطور بصورة ملموسة في كل المجالات، وعلى كل المستويات، ويحتاج إلى جهد وفكر العلماء والمفكرين والباحثين، حيث إننا نمتلك جيلاً من الشباب الواعي يعد ثروتنا الحقيقية في مسيرة التنمية.

ونوه هيكل في كلمته أن مدينة الإنتاج قد وقعت برتوكول تعاون مع جامعة "عفت"، يتيح لطالبات الجامعة التدريب في المدينة في مجالات صناعة الإعلام وفروعه المختلفة، وإنتاج الإعمال الدرامية والأفلام وإدارة المؤسسات الإعلامية، وأن المدينة تتطلع لمزيد من التعاون مع الجامعة وتبادل الخبرات بينهما، مؤكدًا استعداد المدينة التام لتقديم كل التسهيلات التي تساهم في خلق كوادر إعلامية واعدة، تستطيع مواكبة التطور المذهل في مجالات الإعلام.

 وأعرب هيكل عن تقديره للأميرة لرؤيتها الثاقبة ورعايتها للطالبات والموهوبات في المملكة، كما قدم الشكر لجامعة "عفت" للجهود المخلصة التي تبذلها الجامعة في تخريج طالبات يتمتعن بالمعرفة والقدرة على الابتكار، من خلال تطوير مهاراتهن العلمية، لمواكبة التقدم الكبير الذي تعيشه المملكة في الوقت الحاضر.

في ختام الحفل الأميرة لولوة الفيصل بتكريم عدد من الإعلاميين والمثقفين والسينمائيين لإبداعاتهم المخلصة، ومساهماتهم البناءة في إثراء مسيرة العلم .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز