عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. تفاصيل كوبري تحيا مصر الشرقي "أعرض كوبري بالعالم".. نجوم الكرة منبهرون بحفل سحب قرعة أمم افريقيا

موجز الرابعة.. تفاصيل كوبري تحيا مصر الشرقي "أعرض كوبري بالعالم".. نجوم الكرة منبهرون بحفل سحب قرعة أمم افريقيا
موجز الرابعة.. تفاصيل كوبري تحيا مصر الشرقي "أعرض كوبري بالعالم".. نجوم الكرة منبهرون بحفل سحب قرعة أمم افريقيا

كتبت - رفيدة عوضين

تقدم "بوابة روزاليوسف" في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح منها: تفاصيل كوبري تحيا مصر الشرقي "أعرض كوبرى بالعالم".. إنفوجراف، وكذلك: نجوم الكرة والاعلام منبهرون بحفل سحب قرعة الكان الافريقي.. "أمن الإسكندرية" تنهي استعداداتها لمباراة الأهلي وصن داونز بأبطال إفريقيا.. وزير الرياضة: ظهور القرعة بهذا الشكل يعكس الروح والمكانة التي تتمتع بها مصر.



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: السكك الحديدية تعلن زيادة الإيرادات بمقدار 25%.. وزير الآثار: الإعلان عن كشفين جديدين بالأقصر الأربعاء المقبل.. استقالة رئيس جهاز الأمن والمخابرات السوداني.. أخطر قرار لمجلس النواب الليبي في أولى جلساته ببنغازي..الآلاف يدشنون #قدها_يا_أهلي قبل مباراة صن داونز (صور)

 

تفاصيل كوبري تحيا مصر الشرقي "أعرض كوبرى بالعالم".. إنفوجراف

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفوجراف عن كوبري تحيا مصر الشرقي "الكوبرى المُلجم" الذي يبدأ من ميدان الخلفاوي على كورنيش النيل بشبرا ويمتد للجهة المقابلة من النيل بجزيرة الوراق‏، الذي يعد أعرض كوبرى مُلجم على مستوى العالم والأول من نوعه الذي ينفذ بأيادي مصرية 100%.

 

نجوم الكرة والاعلام منبهرون بحفل سحب قرعة الكان الافريقي

اهتم نجوم الكرة بالحفل المبهر المخصص لسحب قرعة كأس الأمم الأفريقية  2019  تحت سفح الاهرامات، والذى أقيم مساء أمس الجمعة، والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين

 

"أمن الإسكندرية" تنهي استعداداتها لمباراة الأهلي وصن داونز بأبطال إفريقيا

أنهت مديرية أمن الإسكندرية استعداداتها لتأمين مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي التي تقام مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 

وزير الرياضة: ظهور القرعة بهذا الشكل يعكس الروح والمكانة التي تتمتع بها مصر

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته الشديدة بالمظهر الرائع الذي شهدته قرعة بطولة الامم الأفريقية التي أقيمت على سفح الأهرامات اليوم.

 

السكك الحديدية تعلن زيادة الإيرادات بمقدار 25%

أعلنت هيئة السكك الحديدية، أنه في إطار تنفيذ مبادرة التصدي للركوب بدون تذكرة، التي وجه بها وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، وما استتبع هذه المبادرة من اتخاذ آليات وإجراءات، فقد أدت هذه العوامل والإجراءات  المتخذة إلى زيادة الإيرادات المحققة بما يمثل زياده مقدارها 25%.

 

وزير الآثار: الإعلان عن كشفين جديدين بالأقصر الأربعاء المقبل

قال الدكتور خالد العناني وزير الآثار إنه سيتم الإعلان عن كشفين جديدين بالأقصر يوم الأربعاء المقبل، إضافة إلى تنصيب آخر تمثال للملك رمسيس الثاني بواجهة معبد الأقصر بعد ترميمه بأيد مصرية؛ وذلك احتفالا بيوم التراث العالمي الذي يوافق 18 أبريل من كل عام.

 

الجالية المصرية بفرنسا تعقد ندوة لشرح التعديلات الدستورية

نظم الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا بقيادة عبد الحميد نقريش الأمين العام للاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا وممثل فرنسا بالاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج، وعدد من رموز الجالية.

 

عاجل ..استقالة رئيس جهاز الأمن والمخابرات السوداني

صادق الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن، رئيس المجلس العسكري الانتقالي بالسودان، على استقالة الفريق أول مهندس صلاح عبدالله محمد صالح، من منصبه كرئيس لجهاز الأمن والمخابرات الوطني.

 

أخطر قرار لمجلس النواب الليبي في أولى جلساته ببنغازي

قال المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي: سنذهب إلى إجراء انتخـابات مبـاشره بعـد تحـرير طـرابلـس، وأكد صالح خلال رئاسته جلسة مجلس النواب، التي عقدت لأول مرة بمدينة بنغازي الليبية في شرق البلاد، أن الجيـش الوطني الليبـي هـو الضـامن الوحيـد للديمقـراطيـة وقيـام المؤسسـات.

 

الآلاف يدشنون #قدها_يا_أهلي قبل مباراة صن داونز (صور)

دشن الآلاف من مشجعي النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج #قدها_يا_أهلي، دعمًا لفريق النادي الأهلي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا"، وذلك قبل اللقاء المنتظر اليوم في الساعة السادسة مساءً، مع صن داونز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز