عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد يكسب النصر بثلاثية في الدوري السعودي ويهرب من مراكز الهبوط

الاتحاد يكسب النصر بثلاثية في الدوري السعودي ويهرب من مراكز الهبوط
الاتحاد يكسب النصر بثلاثية في الدوري السعودي ويهرب من مراكز الهبوط

كتب - بوابة روز اليوسف

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد الفوز على مضيفه النصر 3-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت في استاد الملك فهد الدولي بالرياض "الدرة" في ختام الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "الدوري السعودي الممتاز".



وبهذه النتيجة، صعد نادي الاتحاد إلى المركز الثاني عشر برصيد إلى 28 نقطة مبتعدا عن مراكز الهبوط، وتراجع النصر إلى المركز الثاني برصيده السابق قبل قمة اليوم "61 نقطة".

تقدم الاتحاد في الدقيقة 32 عن طريق لاعبه الصربي أليكساندر بريوفيتش الذي اضاف الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 43 لبنتهي الشوط الأول بتقدم الاتحدا 2-0.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق النصر من تقليص النتيجة عن طريق لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 69 الذي ادرك التعادل لفريقه بإحرازه الهدف النصراوي الثاني في الدقيقة 74، وعاد الاتحاد للتقدم في الدقيقة 88 عن طريق فهد المولد ليطلق الحكم بعد ذلك صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الاتحاد 3-2.

وشهدت المباراة 6 إنذارات منها إنذار واحد للبرازيلي برونو أوفنيني من جانب النصر، و5 للاعبي الاتحاد، العاجي سيكو سانوجو، وفهد المولد، والبرازيليين رومارينهو دا سيلفا، وجوناس ديسوزا وكريم الأحمدي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز