عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الضرب بالخرطوم على "القفا" عقاب لتلميذ "كفر الشيخ مفتاح"

الضرب بالخرطوم على "القفا" عقاب لتلميذ "كفر الشيخ مفتاح"
الضرب بالخرطوم على "القفا" عقاب لتلميذ "كفر الشيخ مفتاح"

كتب - عاطف دعبس

شهدت مدرسة كفر الشيخ مفتاح التابعة لإدارة السنطة التعليمية بمحافظة الغربية واقعة تعدي مدرس على تلميذ في العقد الأول من عمره، بواسطة "خرطوم بلاستيكي" على قفاه عدة مرات أثناء فعاليات اليوم الدراسي يوم الخميس الماضي، وهو ما أثار حفيظة بعض أولياء الأمور داخل المدرسة لتلك الواقعة ودفع أحدهم للتقدم بشكاوى رسمية بديوان الإدارة التعليمية.



من جانبه أعطى محمد فاروق وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، توجيهاته إلى مديرة إدارة السنطة التعليمية إيمان عبد المعز، بفتح باب التحقيق في واقعة تعدي مدرس بالضرب على طالب عمره 7 سنوات بالخرطوم على قفاه واستبعاده من العمل لحين الانتهاء من التحقيقات وسماع أقوال شهود عيان للواقعة.

كما شدد وكيل الوزارة على ضرورة اتباع كافة الإجراءات القانونية والإدارية، وإيقاف المدرس عن العمل ومحاسبته إداريا، حفاظا على صالح وحياة الطالب ومكانته النفسية والاجتماعية وسط زملائه من الطلاب داخل المدرسة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تقدم الحاج مصطفى كامل الديب بشكوى رسمية بغرفة العمليات والطوارئ بديوان الإدارة التعليمية فحواه تعرض نجله الصغير "سعيد" 6 سنوات الطالب بمدرسة كفر الشيخ مفتاح التابعة لإدارة السنطة التعليمية للضرب على أيدي المدرس "سعيد حجاج" بواسط خرزانة بلاستيكية مرنة مطالبة بالتحقيق في الواقعة واسترداد حق نجله.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز