بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 ابريل 2019 - 8 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مشاهير رحلوا وأعمالهم لم تكتمل.. آخرهم الجندي

14 ابريل 2019 - 3 : 15




كتب - محمد اسماعيل

ودع الوسط الفني مجموعة من نجوم السينما والدراما، وبرحيلهم خسر الجمهور شخصيات عاشت معهم عبر الشاشة الفضية، وأيضا خسر صناع الأعمال الدرامية هؤلاء النجوم، الذين فارقوا الحياة قبل استكمال تصوير أعمالهم.. هذه نبذة عن أهم هؤلاء النجوم.

محمود الجندي

رحل الفنان محمود الجندي بعد معاناة مع المرض، فصدم جمهوره وأحدث أزمة لفريق عمل مسلسل "حكايتي"، ويقف صناع المسلسل بين الإبقاء على مشاهده مع الاستعانة بتعديلات، أو حذفها.

رشدي أباظة

توفي في 27 يوليو عام 1980 بعد معاناته مع مرض سرطان الدماغ. واشترك قبل وفاته في فيلم "الأقوياء" الذي مات أثناء تصوير أحد مشاهده أمام الفنان عزت العلايلي، فأكمل الدور الفنان القدير صلاح نظمي بدلا منه.

عبد الله غيث

توفي عبد الله غيث أثناء تصوير مسلسل "ذئاب الجبل" في 13 مارس عام 1993 عن عمر يناهز 63 عاما إثر أزمة قلبية مفاجئة.

علاء ولي الدين

فارق علاء ولي الدين الحياة عن عمر يناهز التاسعة والثلاثين، والذي وافق آنذاك أول أيام عيد الأضحى جراء مضاعفات السكري، الذي كان يعاني منه. وكان آخر أفلامه- الذي لم يكمل تصويره نتيجة لوفاته- هو فيلم "عربي تعريفة" لحازم الحديدي.

حسين الإمام

كما أن وفاة الفنان حسين الإمام في 17 مايو عام 2014 إثر أزمة قلبية مفاجئة، صحبتها أزمة، إذ وضع أسرة عمل مسلسل "كلام على ورق" بطولة الفنانة هيفاء وهبي، في مأزق.

أحمد راتب

وبعد رحيل أحمد راتب في 14 ديسمبر 2016، قرر محمد محسن، مخرج مسرحية "بلد السلطان" التي يشارك راتب في بطولتها، منح أبطال العمل المسرحي إجازة ليتمكن من إجراء بعض التعديلات على سيناريو العمل، وتم استدعاء المطرب نادر أبو الليف لتجسيد شخصية "الوزير ميمون"، وهو دور راتب في المسرحية.

وائل نور

وفي 2 مايو 2016 توفي وائل نور إثر جلطة قلبية حدثت له داخل منزله في الإسكندرية، وذلك بعد انضمامه إلى فريق عمل مسلسل "شقة فيصل"، واضطر صناع المسلسل إلى حذف دوره، خاصة أنه لم يصور سوى القليل من مشاهده.







التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انزل شارك

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

شركة عربية العقارية

شركة المستقبل

شركة تطوير

سيتي ايدج

الصحفييين

السيسي في واشنطن

يوم اليتيم