بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 يونيو 2019 - 5 : 23   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النيابة بالتخابر: الإخوان ظنوا أنهم أسقطوا مصر لكن الله فضح رسائلهم الجاسوسية

14 ابريل 2019 - 5 : 16




كتب - رمضان أحمد

تستمع محكمة جنايات القاهرة الدائرة 11 إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم طرة لمرافعة النيابة العامة في محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و23 آخرين من قيادات جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التخابر مع حماس".

واستهل ممثل النيابة العامة مرافعته بكلمات، بسم الله الحق العدل، الحمد لله الذي يمهل ولا يهمل، الذي كشف سر المتهمين وفضحهم، الإخوان ظنوا أنهم أسقطوا مصر، فرسالة بين المتهم التاسع حازم فاروق عبر البريد الإلكتروني بتاريخ 7 نوفمبر 2011 "رسالة كرسالة الجواسيس" موجهة لقيادي بحزب حماس، ضمت "بالأمس وقت محاولتك الاتصال بي كان كل أخوالك وأعمامك بالقاهرة، لاجتماع أفراد العائلة، وأقر أعمامك بأنه لا انفصال عن الناس، ولا خروج من البيت إلا بخروج الحرام نهائيا"، فمن يقرأ هذه الرسالة يعلم جيدا انهم أقارب قيادي حماس ويرد عليه "المتواجدين من أقاربك وقت المليونيات 45% وفي الأيام العادية 65%".

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد شرين فهمي وعضوية المستشارين عصام ابو العلا وحسن السايس وحضور إلياس إمام ومحمد جمال أعضاء النيابة العامة وسكرتارية حمدي الشناوي.

وكانت محكمة النقض- في وقت سابق- قد قضت بإلغاء أحكام الإعدام والمؤبد بحق الرئيس المعزول محمد مرسي و21 آخرين، وقررت إعادة المحكمة.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بناة مصر

 المنتدى الافريقي لمكافحة الفساد

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت