بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

26 ابريل 2019 - 42 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل سير معارك طرابلس طوال ساعات الليل

15 ابريل 2019 - 28 : 10




كتب - عادل عبدالمحسن

فيما قامت مجموعة من الشباب يدعون "فرسان_جنزور" بتسليم أنفسهم للجيش الوطني الليبي في محور السواني بطرابلس، شهدت ساعات الليل دوي انفجارات عديدة بكل محاور القتال في محيط وضواحي العاصمة الليبية طرابلس، حيث قتل 9 أفراد من ميليشيا المرسي، التي يقودها الإرهابي صلاح بادي.

وفي سياق ذي صلة شنت ميليشيا غنيوة- المتمركزة في معسكر حمزة بطريق المطار- هجوما بصواريخ جراد في اتجاه مشروع الهضبة وفي اتجاه حي الأكواخ وعمارات حي الزهور، في تكرار لسيناريو حربها مع اللواء السابع خلال شهر سبتمبر الماضي.

وقالت شعبة الإعلام الحربي، التابعة للقوات المسلحة العربية الليبية: إن ميليشيا غنيوة الككلي تهدف من وراء فعلتها إلى تأليب الرأي العام ضد القوات المسلحة.

متمنية السلامة لأهل طرابلس من مكائد الإرهابيين وارتكابهم كل الموبقات من أجل استمرارهم في استعباد المواطنين ونهب المال العام.

وعلى أثر ذلك، وحسب مصدر في القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، قالت قناة "الحدث": إن قوات الجيش الوطني قامت باستهداف مقر قيادة ميليشيا غنيوة الككلي المتمركزة في حي الأكواخ بصواريخ موجهة بالليزر، وتدميره في عملية دقيقة وناجحة، حتى تم إسكات مصادر نيران الميليشيا ضد السكان المدنيين.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انزل شارك

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

التعديلات الدستورية

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

شركة المستقبل

شركة تطوير

الصحفييين

يوم اليتيم