عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل سير معارك طرابلس طوال ساعات الليل

تفاصيل سير معارك طرابلس طوال ساعات الليل
تفاصيل سير معارك طرابلس طوال ساعات الليل

كتب - عادل عبدالمحسن

فيما قامت مجموعة من الشباب يدعون "فرسان_جنزور" بتسليم أنفسهم للجيش الوطني الليبي في محور السواني بطرابلس، شهدت ساعات الليل دوي انفجارات عديدة بكل محاور القتال في محيط وضواحي العاصمة الليبية طرابلس، حيث قتل 9 أفراد من ميليشيا المرسي، التي يقودها الإرهابي صلاح بادي.



وفي سياق ذي صلة شنت ميليشيا غنيوة- المتمركزة في معسكر حمزة بطريق المطار- هجوما بصواريخ جراد في اتجاه مشروع الهضبة وفي اتجاه حي الأكواخ وعمارات حي الزهور، في تكرار لسيناريو حربها مع اللواء السابع خلال شهر سبتمبر الماضي.

وقالت شعبة الإعلام الحربي، التابعة للقوات المسلحة العربية الليبية: إن ميليشيا غنيوة الككلي تهدف من وراء فعلتها إلى تأليب الرأي العام ضد القوات المسلحة.

متمنية السلامة لأهل طرابلس من مكائد الإرهابيين وارتكابهم كل الموبقات من أجل استمرارهم في استعباد المواطنين ونهب المال العام.

وعلى أثر ذلك، وحسب مصدر في القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، قالت قناة "الحدث": إن قوات الجيش الوطني قامت باستهداف مقر قيادة ميليشيا غنيوة الككلي المتمركزة في حي الأكواخ بصواريخ موجهة بالليزر، وتدميره في عملية دقيقة وناجحة، حتى تم إسكات مصادر نيران الميليشيا ضد السكان المدنيين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز