عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأوقاف ومستقبل وطن.. إيد واحدة للمشاركة في الاستفتاء

الأوقاف ومستقبل وطن.. إيد واحدة للمشاركة في الاستفتاء
الأوقاف ومستقبل وطن.. إيد واحدة للمشاركة في الاستفتاء

كتب - شهيرة ونيس

 بالتعاون مع مديرية الأوقاف بمحافظة الإسماعيلية، نظم حزب مستقبل وطن مؤتمرا جماهيريا حاشدا، في مجمع الشهداء بالإسماعيلية للتعريف بالتعديلات الدستورية، بحضور أعضاء الحزب وأئمة ودعاة الأوقاف  والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الإسماعيلية.



وتحدث الشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف عن الوطنية والانتماء وضرورة أن يقوم الفرد بواجباته تجاه وطنه ووصف التعديلات الدستورية بالنقطة التي تحدد مصير الأمة.

منوها الي الإنجازات التي تحققت وضرورة الحفاظ عليها،كماتحدثت د سلوي فراج أمين التثقيف والتدريب بحزب مستقبل وطن بالإسماعيلية،عن التعديلات الدستورية شارحة المواد المعدله مؤكده ان دساتير العالم تتغير وان الدستور المصري الذي تم إقراره في ٢٠١٤ كان موضوعا في ظروف استثنائية وهناك حتميه لتغير  بعض المواد الآن بعد الاستقرار الذي تنعم به البلاد من أجل مزيد من الإنجازات.

 وأكد جميع الحاضرون وجوب النزول وبكثافه ايام الاستفتاء للتأكيد على ممارسة الحقوق السياسية وعبر الجميع عن الموافقة على التعديلات الدستورية من أجل المزيد من الاستقرار والإنجاز، مشيدين بما تحقق من إصلاح اقتصادي واجتماعي وتعليم وصحي والتطور الذي يحدث لحظيا بكم هائل من المشروعات تحت قياده الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز