عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تطوير شركات قطاع الأعمال العام

الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تطوير شركات قطاع الأعمال العام
الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تطوير شركات قطاع الأعمال العام

كتب - بوابة روز اليوسف

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك بمشاركة كلٍ من رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، وعدد من المسؤولين بوزارة قطاع الأعمال العام، ومستشار رئاسة الجمهورية للتخطيط العمراني.



وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع شهد استعراض الوزير هشام توفيق لخطة استغلال الأصول التي تمتلكها شركات قطاع الأعمال العام والبدائل المتاحة في هذا الشأن، خاصةً شركات الغزل والنسيج، وذلك بهدف توفير التمويل اللازم لتنفيذ أهداف الوزارة لتطوير الصناعة في تلك الشركات.

وقد شدد الرئيس السيسي في هذا السياق، على أهمية وقيمة قطاع الأعمال العام في المساهمة في عملية التنمية الشاملة، بما يمتلكه من أصول عديدة ومتنوعة على مستوى الجمهورية، وذلك في ظل ثوابت أساسية ترتكز على صون المال العام، وحسن إدارة الأصول المملوكة للدولة لتعظيم المردود الناتج منها لصالح الاقتصاد الوطني.

وقد وجه الرئيس السيسي في هذا الإطار، بمواصلة جهود تطوير شركات قطاع الأعمال العام، وتحديث الآلات والمعدات، وميكنة إجراءات العمل، فضلًا عن التركيز على الاستثمار في الطاقة البشرية وتأهيل وتدريب العنصر البشري من خلال رفع كفاءة العاملين ومهاراتهم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز