بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

25 يونيو 2019 - 36 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب برشلونة: ميسي في حالة جيدة..ويجب على "يويفا" تغيير جدول مباريات دوري الأبطال

15 ابريل 2019 - 8 : 23




كتب - بوابة روز اليوسف

كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، موقف ليونيل ميسي، نجم وقائد الفريق، من المشاركة أمام مانشستر يونايتد، غدًا الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي - في تصريحاته اليوم الاثنين، خلال المؤتمر الصحفي قبل لمباراة - : "ميسي في حالة جيدة بعد الضربة التي تعرض لها خلال لقاء الذهاب، إنه في حالة ممتازة لمباراة الغد".

وحول اللعب يوم الأربعاء في دوري الأبطال، ثم خوض الإياب يوم الثلاثاء، أجاب: "جداول المباريات مزدحمة جدا في هذه المرحلة من الموسم، إنه لأمر سخيف أن 4 أندية لديها فترة راحة 8 أيام، بينما يمتلك الاخرون 6 أيام فقط".

وتابع مدرب البارسا منتقدا جدول "يويفا": "الشيء المنطقي الذي يجب فعله، هو أن من لعب الذهاب يوم الثلاثاء، يلعب الإياب يوم الثلاثاء أيضا، والعكس صحيح".

وأضاف:"نحن ندخل المباريات بشكل جيد، الجميع يمكنه تخمين التشكيل،الفجوة بين المباريات قصيرة، وكان علينا التدوير بين اللاعبين، الفوز على أتلتيكو مدريد سمح لنا بعمل ذلك أمام هويسكا".

وواصل: "عثمان ديمبلي لعب 70 دقيقة أمام هويسكا، ويشعر بأنه في حالة جيدة... لقد ظل 4 أسابيع دون لعب، لكنه متاح لمباراة الغد".

واختم فالفيردي تصريحاته قائلا :"مانشستر يونايتد لديه شيء مميز في الدقائق الأخيرة، لقد رأينا ذلك من قبل في كامب نو"، في إشارة إلى نهائي دوري الأبطال 1999، ضد بايرن ميونخ (2-1).

 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت