عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. الرئيس السيسي يبحث هاتفيًا مع ميركل تطورات الأوضاع في ليبيا والسودان‎

نشرة 24.. الرئيس السيسي يبحث هاتفيًا مع ميركل تطورات الأوضاع في ليبيا والسودان‎
نشرة 24.. الرئيس السيسي يبحث هاتفيًا مع ميركل تطورات الأوضاع في ليبيا والسودان‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف"، عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، بحث الرئيس عبدالفتاح السيسي هاتفيًا مع ميركل تطورات الأوضاع في ليبيا والسودان، واجتماع الرئيس مع رئيس مجلس الوزراء ووزير قطاع الأعمال العام لمتابعة تطوير قطاع الغزل والنسيج.



 

 

 

الرئيس السيسي يبحث هاتفيًا مع ميركل تطورات الأوضاع في ليبيا والسودان

 تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد ظهر اليوم اتصالًا هاتفيًا من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

 

السيسي: تطوير قطاع الغزل والنسيج من خلال تحديث الآلات والاستعانة بخبرة كبرى الشركات

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، وذلك بمشاركة كلٍ من اللواء كامل هلال مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، ورؤساء مجموعة من الشركات العالمية المتخصصة في صناعة ماكينات الغزل والنسيج.

 

الرئيس السيسي: حريق كنيسة "نوتردام" خسارة فادحة لكل البشرية

 قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: إنه تلقى نبأ حريق البرج التاريخي بكنيسة "نوتردام" بحزن بالغ، ووصف الرئيس السيسي حريق كنيسة "نوتردام" بالخسارة الفادحة لكل البشرية.

 

عبد العال يطالب النواب بضرورة حضور التصويت النهائي على التعديلات الدستورية غدًا

طالب رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، أعضاء المجلس، بضرورة حضور الجلسة العامة للبرلمان المقررة صباح غد الثلاثاء، للتصويت النهائي على التعديلات الدستورية المقترحة.

 

شيخ الأزهر: الأديان التي تدعو للسلام بريئة من الجرائم الإرهابية التي ترتكب باسمها

قال فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف: إن الأديان التي تدعو للسلام بريئة من الجرائم والإرهابية التي ترتكب باسمها.

 

رئيس الرقابة الإدارية يستقبل رئيس المستشارين الفنيين ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP

 استقبل اللواء أركان حرب شريف سيف الدين، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، بمقر الهيئة، كل من أركان السبلاني رئيس المستشارين الفنيين ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، وارندا أبو الحسن مدير مكتب البرنامج بالقاهرة، وقد رحب الوزير رئيس الهيئة بالحضور، مشيرًا إلى التعاون المشترك الذي يجمع بين الهيئة ومكتب الأمم المتحدة الإنمائي في مجال تبادل الخبرات المشتركة، من أهمها الوقاية من الفساد ومكافحته وتعزيز آليات النزاهة والشفافية.

 

وزير التعليم العالي: حريصون على دعم علاقات التعاون مع الجامعات الأسترالية

 أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حرص الوزارة على دعم علاقات التعاون مع الجامعات الأسترالية في مختلف التخصصات العلمية، وتبادل الزيارات بين الجانبين بما يساهم في تفعيل مبادرات تعليمية وبحثية مشتركة.

 

رئيس العربية للتصنيع يبحث مع وزير الدفاع البرتغالي الشراكة في مجال الصناعات الدفاعية

 أكد الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أهمية الاستفادة من الخبرة البرتغالية، وخلق فرص حقيقية للاستثمار والشراكة، مشيدًا بتلك الخطوة الهامة على طريق التصنيع ونقل وتوطين التكنولوجيا.

 

الفريق مميش يلتقي سفراء 20 دولة إفريقية لبحث سبل تعزيز التعاون

 التقى الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، اليوم الاثنين، وفدًا رفيع المستوى من سفراء 20 دولة إفريقية، وبرفقتهم ممثلي الفريق الدبلوماسي للسفارات المختلفة بالقاهرة، برئاسة السفير ممادو لابرنج سفير دولة الكاميرون عميد السلك الدبلوماسي الإفريقي، والسفير ماهر العدوي نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون الإفريقية، بحضور عدد من قيادات الهيئة، بهدف تعزيز أواصر التعاون المشترك، والاطلاع على مستجدات التنمية بالمنطقة الاقتصادية للقناة، وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بالإسماعيلية.

 

وزير الري يشرح للنواب أهمية المجلس الثقافي الإفريقي

أكد وزير الموارد المائية والري محمد عبدالعاطي، أن المجلس الثقافي الإفريقي، الذي وجه بتدشينه الرئيس السيسي يستهدف تعريف المصريين أكثر عن قارة إفريقيا.

 

"النواب" يوافق على قرض البنك الأوروبي لتحسين المياه بمصرف كتشنر

وافق مجلس النواب في جلسته العامة اليوم الاثنين، على قرار رئيس الجمهورية رقم 84 لسنة 2019 بشأن الموافقة على اتفاق قرض (مشروع تحسين نوعية المياه في مصرف كتشنر- برنامج التخلص من المخلفات الصلبة)، بين جمهورية مصر العربية والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، بمبلغ 79 مليون يورو، والموقع في شرم الشيخ بتاريخ 8 / 12 / 2018.

 

زعيم الأغلبية في البرلمان: ندعم التعديلات الدستورية ولنعبر عن آرائنا في صناديق الاستفتاء

 أكد رئيس ائتلاف "دعم مصر" النائب عبد الهادي القصبي، دعم الائتلاف للتعديلات الدستورية، مشددًا على أهمية المشاركة في الاستفتاء على تلك التعديلات التي تستهدف صالح الوطن، وعدم الالتفات لأي صوت يستهدف النيل من أمن واستقرار مصر.

 

النقابات المهنية تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية في مؤتمر صحفي حاشد

أعلنت النقابات المهنية، تأييدها ومساندتها للتعديلات الدستورية، التي اقترحها مجلس النواب، بعدما أرسل اتحاد النقابات المهنية رؤيته للدكتور على عبدالعال رئيس البرلمان، وفق ما تقدم به مجلس النواب من مقترحات لتعديل الدستور.

 

 

موجز الرابعة.. مصر تتسلم رئاسة دورة اللجنة الوزارية للاتحاد الافريقي

 

 

بتروجت يفوز على مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز

حقق فريق بتروجت انتصارًا ثمينًا على مضيفه مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، على استاد المقاولون العرب في إطار الجولة الـ29 من الدوري الممتاز.

 

 

15 دولة تشارك في البطولة الإفريقية لرفع الأثقال بالقاهرة

تلقى مسؤولو اتحاد رفع الأثقال، برئاسة محمود كمال محجوب، موافقة 15 دولة على المشاركة في منافسات البطولة الإفريقية، المقرر لها خلال الفترة من 23 وحتى 30 أبريل الجاري بالقاهرة.

 
 
 
 
 
 

مصر تتسلم رئاسة دورة اللجنة الوزارية للاتحاد الإفريقي المعنية بالنقل والبنية التحتية

قال الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن اجتماع لجنة النقل والبنية التحتية العابرة للقارات والطاقة والسياحة، يعد من أكبر وأهم الاجتماعات في الاتحاد الإفريقي

انطلاق التدريب البحري الجوي المشترك (ميدوزا 8) بمشاركة مصر واليونان وقبرص

فى إطار الخطة السنوية للتدريبات المشتركة التى تنفذها القوات المسلحة لتعزيز ودعم التعاون العسكرى مع الدول الشقيقة والصديقة ، إنطلقت فعاليات التدريب البحرى الجوى المصرى اليونانى القبرصى المشترك " ميدوزا 8 "

"الوزراء": طفرة في صادراتنا الزراعية في 2018

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء "إنفوجراف"، سلط من خلاله الضوء على الطفرة غير المسبوقة التي حققتها الصادرات الزراعية المصرية في عام 2018.

قضايا الدولة تستعيد 24 ألف مترً مربعً بالإسماعيلية

حصلت هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار حسين عبده خليل، على حكم من محكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية في الدعوى رقم 5734 لسنة 21 ق، المقامة من الممثل القانوني لإحدى الشركات ضد محافظ الإسماعيلية

مؤسسة دولية: الاقتصاد المصري جاهز ومستعد للانطلاق نحو مستويات أعلى من النمو

أكدت مؤسسة (Business & Investment) أن الاقتصاد المصري انتعش مجددا بعد بضع سنوات من عدم الاستقرار، وهي الأعوام التي تلت أحداث "الربيع العربي" 

"العصار" يبحث التعاون صناعيا مع وزير الدفاع البرتغالي

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، وجوا جوميز كرافينهو، وزير الدفاع الوطني البرتغالي، والوفد المرافق له، بحضور مادلينا فيشر سفيرة البرتغال بمصر

الإسكان تنفي صحة أنباء طرح وحدات إسكان اجتماعي بمساحات 120 متراً بمقدم 14 ألف جنيه

أكد هاني يونس المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمستشار الإعلامي للوزير، أنه لا صحة لما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية عن طرح وزارة الإسكان لـ180 ألف وحدة سكنية

كراسات شروط الإعلان الـ11 بالإسكان الاجتماعى متاحة بـ47 مكتب بريد

صرحت مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بأنه بدأ اليوم الإثنين 15/4/2019، سحب كراسات الشروط الخاصة بالإعلان الحادى عشر بمشروع الإسكان الاجتماعي

حبس الفنان سعد الصغير بتهمة التهرب الضريبي

قضت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد جمال،  وحضور المستشار ماجد يحيى، وسكرتارية وسام حنفى
 
الأهلي يغلق تدريباته استعدادًا لبيراميدز


قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إغلاق التدريبات ابتداء من غدٍ الثلاثاء استعدادًا لمباراة بيراميدز في بطولة الدوري المقرر لها مساء الخميس القادم

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز