بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اغسطس 2019 - 55 : 13   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إقبال جماهيري كبير على العرض الختامي لمسرحية "عبور وانتصار" (صور)

16 ابريل 2019 - 39 : 0




عدسة - إسراء سعد
كتب - محمد اسماعيل

اختتمت مساء اليوم، عروض مسرحية "عبور وانتصار"، على مسرح نقابة الصحفيين، ولاقت المسرحية إقبالًا كبيًرا من الجماهير خلال أيام عرض المسرحية، والتي بدأت عروضها في 11 أبريل واستمرت خمسة أيام.

المسرحية بطولة الفنانين مفيد عاشور، منير مكرم، عادل الكومي، عبد السلام الدهشان، منصور عبد القادر، محمد عابدين، عادل شعبان، سعيد مختار، أيمن بشاي، شيماء نصار، إيمان سالم، سكر شريف، أحمد زايد، محمد عبد الفتاح، أحمد عصام أشعار إبراهيم الرفاعي وديكور وملابس محيى فهمي، الحان وليد خلف، استعراضات أشرف فؤاد، مادة فيلمية مينا إبراهيم.

 

"عبور وانتصار" من تأليف وإخراج الفنان محمد الخولي، ومن إنتاج المسرح القومي للأطفال، وتتناول فترة نكسة يونيو عام 1967 حتى العبور العظيم في 6 أكتوبر عام 1973، وتهدف المسرحية من خلال أحداثها، إلى تنمية الروح الوطنية لدى الشباب والكبار الذين لم يعيشوا يوم الانتصار، وتوضح كيف استطاعت القوات المسلحة المصرية أن تحول الهزيمة إلى نصر كبير، ودور الشعب المصري المساند لقواته المسلحة.

وقال السكرتير العام المساعد رئيس لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، حسين الزناتي، إن المسرحية تم عرضها بالمجان للصحفيين وأسرهم وذويهم والجمهور، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد عروضًا جماهيرية أخرى مساهمة من نقابة الصحفيين في تقديم الأعمال الفنية الجادة وتجسيدًا لدورها التنويري.

 






























التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت