بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 ابريل 2019 - 1 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الليلة.. أياكس يقصد الإطاحة بالعمالقة.. ويوفنتوس يبحث عن ماكينة رونالدو للتأهل بدوري الأبطال

16 ابريل 2019 - 20 : 11




كتب - محمد يوسف

يواجه فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره أياكس أمستردام الهولندي، في التاسعة مساء، على ملعب يوفنتوس أرينا بالمدينة الإيطالية تورينو، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويدير المباراة طاقم تحكيم فرنسي بقيادة كليمان توربان.

لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب يوهان كرويف أرينا، مساء الأربعاء الماضي، تعادل فيه الفريقين إيجابيًا بنتيجة 1/1 ويبحث البطلين الليلة على بطاقة العبور من خلال الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل للنصف النهائي.

وكان أياكس اجتاز عملاق أوروبا ريال مدريد الإسباني في دور الـ16 عندما فاز عليه على أرضه سانتياجو برنابيو في مفاجأة غير متوقعة بعد أن ودع حامل اللقب بطولته المفضلة التي توج بها في الثلاث سنوات الأخيرة.

بينما نجح أياكس في العبور من بوابة أتلتيكو مدريد بعدما قدم ريمونتادا رائعة بفضل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هاتريك في لقاء العودة، وانتهت المباراة بثلاثية نظيفة بملعب يوفنتوس، بينما كانت مباراة الذهاب شهدت تفوقًا للروخا بلانكوس على أرضه في إسبانيا وفاز بثنائية نظيفة.

ويطمح أياكس في الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف لضمان التأهل، بينما لا بديل عن الفوز لليوفي أو التعادل السلبي أن أمكن لاستكمال مشواره بالبطولة.

وقد التقى كلا الفريقين خلال 15 مواجهة سابقة على مستوى مختلف البطولات، شهدت ثماني مواجهات ببطولة دوري أبطال أوروبا بخلاف ذهاب الموسم الحالي، اثنتين منهما بنهائي البطولة القارية، حقق كل منهما اللقب على حساب الآخر بأحدهما.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انزل شارك

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

شركة عربية العقارية

شركة المستقبل

شركة تطوير

سيتي ايدج

الصحفييين

السيسي في واشنطن

يوم اليتيم