بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 يونيو 2019 - 5 : 23   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على الطرق المغلقة بسبب الشبورة.. ونصائح المرور لتجنب الحوادث (فيديو)

16 ابريل 2019 - 33 : 11




كتب - رفيدة عوضين
قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة المركزية للمرور: إن هناك تأثيرًا للشبورة على الطرق، ما أدى إلى غلق بعض الطرق، وهي طريق القطامية العين السخنة، وطريق الكريمات حتى المنيا، بسبب انعدام الرؤية.

وأكد الشربيني، خلال حواره لبرنامج 8 الصبح، والمذاع على فضائية dmc، أن خدمات الإدارة العامة للمرور متواجدة على الطرق، موضحًا أنه ستتم فتح الطرق عند تحسن الرؤية عليهم.

وأضاف الشربيني، أن هناك شبورة على طريقي إسكندرية الصحراوي والسويس، لكنها غير مؤثرة، موضحًا أن باقي الطرق السريعة تعمل بصورة طبيعية.

ونصح الشربيني، قائدي المركبات ببعض النصائح التي يجب اتباعها في حالة الشبورة، وهي الحذر الشديد أثناء التواجد على الطرق السريعة، تقليل السرعات، مضاعفة مساحة الأمان، الالتزام بالحارة المرورية، استخدام آلة التنبيه على فترات، تشغيل الأنوار وخاصة الانتظار، ترك جزء من زجاج السيارة مفتوح لتجنب تجمع بخار المياه الذي يعيق الرؤية، ضرورة إخراج السيارة من نهر الطريق في حالة عطلها لتجنب أي اصطدام بها من الخلف.

ولفت مشرف غرفة عمليات الإدارة المركزية للمرور، إلى أن غلق الطرق يتم للمحافظة على أرواح قائدي المركبات ومستخدمي الطرق السريعة. 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بناة مصر

 المنتدى الافريقي لمكافحة الفساد

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت