عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يتفقد إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية بقاعدة محمد نجيب العسكرية.. والحكومة تنفي 13 شائعة

موجز الرابعة.. السيسي يتفقد إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية بقاعدة محمد نجيب العسكرية.. والحكومة تنفي 13 شائعة
موجز الرابعة.. السيسي يتفقد إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية بقاعدة محمد نجيب العسكرية.. والحكومة تنفي 13 شائعة

كتبت - رفيدة عوضين

تقدم "بوابة روزاليوسف" في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح منها: السيسي يتفقد إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية بقاعدة محمد نجيب العسكرية، وكذلك الحكومة تنفى 13 شائعة أبرزها فرض ضرائب جديدة والغاء الدعم "انفوجراف"..بسام راضى يكشف جهود الكهرباء لتلبية احتياجات المواطنين. 



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: أبو شقة: التعديلات الدستورية تعميق للممارسة الديمقراطية ولتحسين البنية السياسية..وزيرة التخطيط: نستهدف وصول معدل النمو إلى ٦٪ خلال "٢٠١٩/٢٠٢٠". 

 

السيسي يتفقد إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية بقاعدة محمد نجيب العسكرية (فيديو)

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية بقاعدة محمد نجيب العسكرية بعد تطويرها.

 

الحكومة تنفى 13 شائعة أبرزها فرض ضرائب جديدة والغاء الدعم "انفوجراف"

رصد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء فى تقريره الدورى حول الشائعات،  13 شائعة انتشرت فى 7 أيام خلال الفترة من 10 الى 16 أبريل الجارى.

 

بسام راضى يكشف جهود الكهرباء لتلبية احتياجات المواطنين"فيديو"

نشر السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" يستعرض فيه جهود الدولة في قطاع الكهرباء.

 

قائد المنطقة الشمالية: نخوض حربًا ضروسًا ضد خفافيش الظلام بسيناء

قال اللواء أركان حرب على عادل عشماوي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، أن تنفيذ الأنشطة القتالية يتواكب مع احتفال مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ37 لتحرير سيناء الحبيبة، تلك البقعة الغالية  التي عادت لأحضان الوطن.

 

عرض تابوت رمسيس الثاني بالمتحف المصري بالتحرير قبل نقله لمتحف الحضارة

بدأ المتحف المصري بالتحرير -لأول مرة- عرض تابوت للملك رمسيس الثاني كـ"قطعة هذا الأسبوع"، وذلك قبل نقلة إلى مكان عرضه الدائم بالمتحف القومي للحضارة المصرية.

 

عبد العال: استفدنا من نقاشات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية

شدد رئيس البرلمان علي عبدالعال على أهمية التعديلات الدستورية، مؤكدا أنها لم تكن سابقة التجهيز أو معلبة سلفا، وأن الدستور كوثيقة يجب أن تواكب التغييرات وأن يتوقف عنده الرأي العام لتغييره حال اقتضت الضرورة ذلك.

 

وزير البترول: اكتشافات الغاز في شرق المتوسط تعزز أهمية المنطقة

  أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أن منطقة البحر المتوسط تمثل أهمية كبرى في النظام العالمي سياسيًا واقتصاديا وجغرافيًا، وأن أهميتها ستزداد على مدار السنوات القادمة في ضوء وفرة موارد الغاز نتيجة الاكتشافات الهائلة خاصة في منطقة شرق المتوسط.

 

الجيش الليبى يحبط التفاف من الميليشيات بمحور السوانى

فيما أحبطت قوات الجيش الوطنى الليبى محاولة التفاف حاولت الميليشيات المسيطرة على العاصمة الليبية طرابلس، واصلت القوات تقدمها فى هجوم  عنيف على الميليشيات  في محور السواني بمنطقة كوبري الزهراء .

 

وزيرة التخطيط: نستهدف وصول معدل النمو إلى ٦٪ خلال "٢٠١٩/٢٠٢٠"

أكدت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم /الثلاثاء/، أن الحكومة تستهدف الوصول بمعدل النمو إلى ٦٪ خلال العام المالي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠، مشيرة إلى أنه سجل خلال العام المالي الحالي ٥.٦٪.

 

 أبو شقة: التعديلات الدستورية تعميق للممارسة الديمقراطية ولتحسين البنية السياسية

أكدت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شُقة، قناعتها بأن التعديلات الدستورية المقترحة، تمثل خطوة مهمة باتجاه تطوير النظام الدستوري المصري، وتأتي في إطار تعميق الممارسة الديمقراطية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز