عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عروس المتوسط تتجمل لاستقبال مباريات الأمم الإفريقية

عروس المتوسط تتجمل لاستقبال مباريات الأمم الإفريقية
عروس المتوسط تتجمل لاستقبال مباريات الأمم الإفريقية

كتب - أسامة مرسى

تراجع الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية إجراءات تجميل وتزيين المحافظة استعداد لاستضافة بعض مباريات كأس الأمم الأفريقية خلال يونيو من العام الجاري واستقبال وفود المصيفين.



استعدادات المحافظة ورفع كفاءة الطرق والشوارع والميادين التي تتم تابعها اليوم، اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام محافظة الإسكندرية.

وتضم أعمال التطوير رفع كفاءة الأرصفة وتغير البلاط بها والبلدورات وتحسين الإضاءة والدهانات ورفع جميع الردم والمخلفات وتشغيل النوافير وزراعة النجيل والأشجار وتقليمها، علاوة على زيادة المساحة الخضراء بالجزيرة الوسطى ورفع كفاءتها وتركيب شبكة مياه جديدة للحدائق، وصيانة الشنايش والمطابق بها.

وكلّف "بسيوني" مسؤولي الكهرباء بمراجعة أعمال الإنارة وصيانة جميع الأعمدة والكشافات وتغير التالف منها، وتغطية الكابلات الهوائية، والانتهاء من كافة أعمال الإضاءة بالطريق بأعلى مستوى والكفاءة المطلوبة.

 وأكد السكرتير العام على المسؤولين أنه سيتابع يوميا أعمال التطوير التي تتم بأهم المداخل الرئيسيّة بالمحافظة، والوقوف على ما تم انجازه للانتهاء منها في أسرع وقت ممكن، موجها جميع الجهات المسؤولة عن التطوير ببعض الملاحظات التي يجب أن يتم مراعاتها خلال الانتهاء من الأعمال، وشدد على انجاز كافة أعمال التطوير، وتكثيف أعمال النظافة، والذي يأتي في إطار تحسين المظهر الحضاري والجمالي الذي يليق بمحافظة الإسكندرية ومواطنيها وزوارها خاصة مع بداية موسم الصيف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز