عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد: القيادة السياسية جعلت المحافظة قاطرة للتنمية

محافظ بورسعيد: القيادة السياسية جعلت المحافظة قاطرة للتنمية
محافظ بورسعيد: القيادة السياسية جعلت المحافظة قاطرة للتنمية

كتب - بوابة روز اليوسف

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان، إن القيادة السياسية جعلت من المحافظة قاطرة تنمية للدولة المصرية لما فيها من موانئ محورية تضم ميناء شرق وميناء غرب وبها أكبر منطقة حرة.



جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ اليوم الثلاثاء، في فعاليات المؤتمر الـ36 لعلم الراديو والذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري - فرع بورسعيد - واللجنة الوطنية لعلم الراديو، برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار ورئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا الدكتور محمود صقر والذي من المقرر أن يستمر حتى 18 من أبريل الجاري.

وأعرب محافظ بورسعيد عن اعتزازه وسعادته باحتضان المحافظة لذلك المؤتمر الهام، مضيفا أن الاهتمام بالحضور يظهر إيمانا قويا بقيمة العلم والعلماء، متمنيا أن يحقق المؤتمر أقصى استفادة في هذا المجال بما يعود بالنفع والتقدم للدولة المصرية، مشيرا إلى أن هذه المؤتمرات تحث على مواكبة التطور العلمي في كافة مجالات توليها الدولة اهتماماً كبيراً.

من جانبه، وجه رئيس اللجنة الوطنية لعلم الراديو ورئيس المؤتمر الدكتور مصطفي سعد، الشكر لمحافظ بورسعيد على احتضان المؤتمر ، كما وجه الشكر لرئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار لدعم المؤتمر وترحيبه الدائم باستضافته وتوفير كافة سبل الدعم اللوجيستي لإنجاحه من منطلق إيمانه بأهمية العلم والعلماء.

بدوره، قال الدكتور علاء عبد الباري نائب رئيس الأكاديمية للتعليم العالي والبحث العلمي إن "الأكاديمية تفخر باستقطاب هذا المؤتمر الذي يعد فرصة عظيمة للمشاركة النشطة والحوار المفتوح بين المتخصصين"، مشيرا إلى أن الأكاديمية انتقلت من حيز الجودة لمجال التميز والتوجه للعالمية من خلال الإبداع والابتكار والتميز في الحياة الطلابية.

وأعرب عبد الباري عن تطلعه إلى التبادل المحفّز والمفيد للغاية للأفكار التي ستتم مناقشاتها ، موضحا أن هذا المؤتمر سيقدم منبرًا من المنظور العلمي لتبادل المعلومات ومشاركة الأفكار والخبرات وتعزيز الممارسات الفعالة المتعلقة بعلوم الراديو.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز