عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملة لطرق الأبواب تتواصة بشعار:" صوتك لمصر بكرة " بالعريش

حملة لطرق الأبواب تتواصة بشعار:" صوتك لمصر بكرة " بالعريش
حملة لطرق الأبواب تتواصة بشعار:" صوتك لمصر بكرة " بالعريش

العريش - مسعد رضوان

واصل المجلس القومى للمرأة في شمال سيناء حملة طرق الأبواب التى ينفذها فرع المجلس ، وذلك تحت شعار : " صوتك لمصر بكرة " .. استعدادا للاستفتاء على التعديلات الدستورية .



وأعلنت احسان داود غالى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بشمال سيناء أن هذه الندوة تقام في اطار حملة طرق الأبواب والمشاركة السياسية للمرأة وحثها على المشاركة الفعالة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لصالح الوطن .. مشيرة الى دور المرأة المصرية على مر العصور ، وبصفة خاصة المرأة السيناوية التى تحملت وقدمت الكثير من أجل الوطن .

وأكدت على شكرها وتقديرها للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى قدم الكثير للمرأة ، وهو الداعم لتمكينها في مختلف المجالات ، وذلك انطلاقا من دور المرأة ومشاركتها في تحقيق التنمية .

واستعرضت دور فرع المجلس في دعم وخدمة المرأة السيناوية على كافة المستويات ، وأن المجلس مستمر في حملته ودعوة المرأة الى المشاركة الايجابية والفعالة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

ومن جانبها .. أشارت سهام عز الدين جبريل عضو الأمانة العامة ورئيس لجنة المحافظات في المجلس القومى للمرأة الى مكتسبات المرأة في عهد الرئيس السيسى ودعم احتياجاتها والعمل على تحقيق المزيد خلال الفترة القادمة .. داعية المرأة السيناوية الى المشاركة الفعالة والايجابية في الاستفتاء على الدستور .

وتناولت منى برهوم عضو المجلس القومى للمرأة أهمية التعديلات الدستورية وما تضيفه للمرأة من مكتسبات في التمثيل البرلمانى والحفاظ على حقوقها السابقة علاوة على تمكينها ساسيا واقتصاديا واجتماعيا .

ومن جانبها .. أكدت سناء عبيد عضو المجلس على ضرورة تكاتف المرأة مع الرجل من أجل الوطن .. داعية جميع أفراد المجتمع ( وخاصة المرأة ) الى المشاركة السياسية الايجابية والفعالة بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

وتناول أحمد جمال عضو المجلس الفومى للمرأة دور المرأة في مساندة ودعم الرجل في كافة المجالات .

وأعلنت كل من : آمال زيدان ، عايدة مصبح ، شيرين الطبرانى ، فاطمة نصار ، والمهندسة ناهد سلام عضوات المجلس القومى للمرأة تأييدهن للتعديلات الدستورية لما فيها من تحقيق للمصلحة العليا للبلاد واستكمال مسيرة التنمية والانجازات ، ولتحقيق المزيد منها .. داعيات المرأة السيناوية بالخروج الى لجان الاستفتاء والادلاء بصوتهن فيها .

هذا .. وقد تجاوب معهن العديد من الحاضرات ، ورفعن علم مصر .. مرددات : تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر .

ومن المقرر أن يواصل المجلس حملته غدا تحت شعار : صوتك لمصر بكرة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز