عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سوسن بدر تسير على خطى ميريل ستريب

سوسن بدر تسير على خطى ميريل ستريب
سوسن بدر تسير على خطى ميريل ستريب

كتب - محمد خضير

أسبوعان فقط.. كانت كافية كي ترسم خلالها الستايلست ريهام عصام اسكتشات الشخصية الشريرة، التي سيتم تقديمها في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، وتقوم بأدائها النجمة سوسن بدر، لترسم شكل الشخصية وملامحها، وهو ما اضطر إلى تغيير شكلها بالكامل؛ حيث خضعت لتغيير لون شعرها وشكله.



 بالإضافة إلى طريقة الماكياج التي استخدمها الماكيير محمود رشاد لتكون ملامحها أكثر قسوة لتظهر تلك الملامح الشريرة بطريقة مختلفة أشبه بالأجانب لتكون أقرب من الشخصية التي قدمتها النجمة العالمية ميريل ستريب في فيلم "The Devil Wears Prada"، وأيضًا الذي قدمته جلين كلوز في فيلم "102 Dalmatians"، وحدث ذلك خلال 3 ساعات فقط.

يذكر أن فيلم "ولاد رزق 2"، يشارك في بطولته مع كل من أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ومحمد ممدوح، وغيرهم من النجوم وتأليف صلاح الجيهني وإخراج طارق العريان وتدور أحداثه بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز