عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدءاً من 19 إبريل في الخارج و20 في الداخل

موجز الرابعة.. الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدءاً من 19 إبريل في الخارج و20 في الداخل
موجز الرابعة.. الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدءاً من 19 إبريل في الخارج و20 في الداخل

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم "بوابة روزاليوسف" في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح منها: عاجل ..الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدءاً من 19 ابريل في الخارج و20 في الداخل  ، ورئيس الوزراء يفتتح مقبرة أثرية بالأقصر



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: الشيخ زويد ورفح تؤيدان التعديلات الدستورية ، الزراعة: توريد 385 ألف طن قمح لشركات المطاحن والبنك الزراعي والمصرية القابضة

والى تفاصيل الموجز ....

 

عاجل ..الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدءاً من 19 ابريل في الخارج و20 في الداخل

 

أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات،  مواعيد الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل مصر وخارج مصر.

 

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي ويناقش قانوني العلاوات وزيادة المعاشات

بدأ مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لبحث عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، واستعراض التقارير الوزارية الخاصة بمتابعة واستكمال العمل بالمشروعات التنموية والقومية المختلفة في العديد من المحافظات.

 

 

رئيس الوزراء يفتتح مقبرة أثرية بالأقصر

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، غدا مقبرة أثرية بالبر الغربي بمحافظة الأقصر، ويرافقه عدد من الوزراء ومحافظ الأقصر، وكبار المسؤولين، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بيوم التراث العالمي.

 

 

الشيخ زويد ورفح تؤيدان التعديلات الدستورية

أعلن أهالي الشيخ زويد ورفح تأييدهم للتعديلات الدستورية المقررة، كما أعلنوا استعدادهم للاستفتاء عليها بنعم.

 

الزراعة: توريد 385 ألف طن قمح لشركات المطاحن والبنك الزراعي والمصرية القابضة

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، بدء موسم توريد محصول القمح بمختلف محافظات الجمهورية، حيث بلغ إجمالي التوريد حتى الآن 385 ألفا و615 طنا.

 

"قضايا الدولة" تضيف للخزانة العامة 80 مليون جنيه

حصلت هيئة قضايا الدولة على حكم هام من محكمة القضاء الإداري بقنا بجلسة 28/3/2019 في الدعوى رقم 12397 لسنة 21 ق، المقامة من الممثل القانوني لإحدى شركات الفنادق العائمة ضد محافظ البحر الأحمر بصفته.

 

 

 

ارتفاع صافي ربح شركات قطاع الأعمال بنسبة 52%

انتهت كل الشركات التابعة والقابضة الخاضعة لإشراف وزارة قطاع الأعمال العام من عقد الجمعيات العمومية واعتماد القوائم المالية، ونتائج الأعمال عن العام المالي 2017/2018.

 

 

الوكيل يدعو 4,5 مليون تاجر وصانع للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

ناشد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المنتسبين  للغرف التجارية من التجار والصناع ومؤدى الخدمات الذين يبلغ عددهم أكثر من 4.5 مليون  بالمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية وطالب اصحاب الاعمال بمنح العاملين اجازة يوم مدفوع الاجر بالتناوب للمشاركة بالانتخابات وكذا توفير وسائل نقل للعاملين من خارج المحافظة للانتقال الى لجنة المغتربين

 

 

 

تقرير جوهر نبيل يحسم مصير جهاز «يد الأهلي»

ينتظر مسئولو النشاط الرياضي بالنادي الأهلي بقيادة رؤوف عبد القادر، تقرير جوهر نبيل عضو مجلس إدارة النادي، بشأن مشاركة الفريق الأول لكرة اليد بقيادة السلوفيني نيكولا ماركوفيتش، من أجل دراسته واتخاذ قرار مناسب بشأن مستقبل الجهاز الفني.

 

 

 

علاء مشرف: التعديلات الدستورية تمنح كل فئات المجتمع مميزات

أكد الدكتور علاء مشرف أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية، أن مصر تمر بمرحلة مهمة في تاريخها، والرئيس عبد الفتاح السيسي تولى رئاسة مصر في أخطر مراحل في تاريخها، ونجح في عبور العديد من الصعاب، خاصة المؤامرات التي تحاك بمصرنا الغالية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز