عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثروت الخرباوي ضيف "آخر سطر" على "نايل لايف".. غدا

ثروت الخرباوي ضيف "آخر سطر" على "نايل لايف".. غدا
ثروت الخرباوي ضيف "آخر سطر" على "نايل لايف".. غدا

كتب - بوابة روز اليوسف

يستضيف برنامج "آخر سطر" غدا الخميس المفكر والكاتب ثروت الخرباوي، الذي يواصل من خلاله البرنامج كشف خديعة الإخوان للشعب المصري حتى وصلوا لحكم مصر وتخطيطهم للسيطرة على الدولة والبقاء في الحكم 500 سنة.



ويكشف اتجار الجماعة في المخدرات بفتوى من يوسف القرضاوي لزيادة دخل الجماعة، وكيف استطاعوا تأسيس بنك التقوى ودوره في تمويل التنظيم الدولي، وكيف استطاع- ما أسماه الخرباوي- "عبيط القرية" دخول القصر الرئاسي، كما يفضح في اللقاء عرض مثقفين وبعض النخبة أنفسهم للجماعة طمعا في المناصب.

"آخر سطر" يذاع في التاسعة مساءً، على شاشة قناة نايل لايف بالتليفزيون المصري ويقدمه الكاتب الصحفي محمد عبد النور، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي رشدي الدقن.

تطرح فكرة البرنامج القضايا التي تهم المشاهد المصري والعربي للحوار في تناول غير تقليدي، حسب وصف الإعلامي أسامة البهنسي رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، الذي قال: إن الموسم الأول من "آخر سطر" يناقش كيف خدعت جماعة الإخوان الشعب المصري.

ومن جانبه أكد خالد شبانة رئيس قناة نايل لايف، أنه تم اختيار موعد مميز للبرنامج على خريطة القناة، ليستضيف من خلال حلقاته مجموعة من القامات الفكرية والسياسية الكبيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز