عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد.. توتنهام يقصي مانشستر سيتي في مباراة دراماتيكية

شاهد.. توتنهام يقصي مانشستر سيتي في مباراة دراماتيكية
شاهد.. توتنهام يقصي مانشستر سيتي في مباراة دراماتيكية

كتب - محمد يوسف

تأهل فريق توتنهام الإنجليزي، إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم خسارته أمام مواطنه ومضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 3-4، في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة الأوروبية.



وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي قد انتهت بفوز توتنهام بهدف نظيف، ليتأهل الفريق اللندني إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، مستفيدا من تسجيله ثلاثة أهداف خارج أرضه.

سجل رباعية مانشستر سيتي، رحيم سترلينج "هدفان" في الدقيقتين 4 و21، وبرناردو سيلفا في الدقيقة 11 وسيرجيو أجويرو في الدقيقة 59، بينما أحرز ثلاثية توتنهام، هيونج مين سون "هدفان" في الدقيقتين 7 و10، وفيرناندو يورينتي في الدقيقة 73.

وسجل مانشستر سيتي هدفا قاتلا في الدقيقة 93 عن طريق لاعبه رحيم ستيرلينج، إلا أن حكم اللقاء عاد وألغى الهدف بعدما أثبتت تقنية "فار" عدم صحته، لوجود تسلل على لاعب أصحاب الأرض سيرجيو أجويرو.

وتأهل بذلك توتنهام إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه فريق أياكس أمستردام الهولندي الذي أقصى بدوره فريق يوفنتوس الإيطالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز