عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يراجع منظومة التأمين الصحي في بورسعيد ويوجه بالبدء في تصنيع مشتقات "البلازما"‎

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يراجع منظومة التأمين الصحي في بورسعيد ويوجه بالبدء في تصنيع مشتقات "البلازما"‎
نشرة 24 .. الرئيس السيسي يراجع منظومة التأمين الصحي في بورسعيد ويوجه بالبدء في تصنيع مشتقات "البلازما"‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف"، عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، مراجعة الرئيس السيسي لتطبيق منظومة التأمين الصحي في بورسعيد، ومراجعة مشروع تصنيع مشتقات البلازما مع وزيرة الصحة. 



الرئيس السيسي يراجع تطبيق منظومة التأمين الصحي في بورسعيد

 اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، ووزراء المالية، والصحة والسكان، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحافظ بورسعيد، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، ونائب وزير المالية للخزانة العامة.

 

الرئيس السيسي يراجع مشروع تصنيع مشتقات البلازما مع وزيرة الصحة‎

اجتمع السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع رئيس مجلس الوزراء، ووزيرة الصحة والسكان، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية.

 

ننشر تفاصيل قرارات مجلس الوزراء اليوم

عقد مجلس الوزراء ، قبل قليل ، اجتماعه الأسبوعي، وتمت مناقشة عدد من القرارات المهمة. 

 

رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيات لإشراك المستشفيات الخاصة في "التأمين الشامل"

 شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بحضور وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، مراسم توقيع اتفاقيات تعاون بين وزارة الصحة والسكان، وعدد من المستشفيات الخاصة، للتعاون في الإعداد والإشراف على منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، وتدريب العاملين بتلك المستشفيات.

 

مدبولي يشهد توقيع 8 بروتوكولات تعاون لتطوير "بوابة المحتوى الثقافي الرقمي المصري"

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مراسم توقيع 8 بروتوكولات تعاون ثنائية وثلاثية؛ حيث تم توقيع بروتوكول ثنائي بين  وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والهيئة الوطنية للإعلام، فيما تم توقيع  7 بروتوكولات ثلاثية  بين وزارة الاتصالات، والهيئة الوطنية للصحافة، كطرفين ثابتين في البروتوكولات السبعة، التي تم توقيعها مع الطرف الثالث، والذي تمثل في عدد من المؤسسات الصحفية هي؛ مؤسسة أخبار اليوم، ومؤسسة الأهرام، ومؤسسة دار التحرير، ومؤسسة روزاليوسف، ودار الهلال، ودار المعارف، بالإضافة الى وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

البابا تواضروس: المشاركة في الاستفتاء على الدستور حق من حقوق المواطنة

 أكد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أن المشاركة في الاستفتاء على الدستور هو حق من حقوق المواطنة، وعلى الشخص أن يدلى برأيه بمنتهى الحرية، لافتًا إلى أن الدستور هو أب لكل القوانين، وأن تعديل الدستور أمر طبيعي، وأن التعديل عندما يكون للأفضل فلماذا لا نشارك فيه، مشددًا على أن الوطن يساعد الشخص على التعلم حتى يحصل على وظيفة يخدم بها المجتمع.

 

مؤتمر العمل العربي يرسل برقية شكر للرئيس السيسي في ختام أعماله

 وجه فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، برقية شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة اختتام أعمال الدورة الـ 46 لمؤتمر العمل العربي المنعقد بالقاهرة، بمشاركة وزراء العمل العرب، وأصحاب الأعمال والعمال بالدول العربية الأعضاء في منظمة العمل العربية، والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وممثلي المنظمات العربية والدولية، والاتحادات النوعية والمهنية العربية، وعدد من الشخصيات العربية والعالمية الفاعلة في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

وزارتا الآثار والسياحة تحتفلان غدًا بيوم التراث العالمي في الأقصر

تحتفل وزارتا الآثار والسياحة، بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، غدًا الخميس، من محافظة الأقصر، بيوم التراث العالمي، حيث تعلن وزارة الآثار خلاله عن كشفين أثريين بالبر الغربي، وتقوم بإزاحة الستار عن تمثال الملك رمسيس الثاني بعد ترميمه وإعادة تنصيبه بمعبد الأقصر.

 

الرقابة الإدارية: دورة مكثفة لنشر قيم النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد لدعاة الأوقاف

عُقد بمقر الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، التابعة لهيئة الرقابة الإدارية، دورة مكثفة في مجال نشر قيم النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد وسبل منعه ‏لعدد 82 إمامًا و 11 واعظة ‏من السيدات العاملات في مجال الدعوة بوزارة الأوقاف.

 

وزيرة البيئة تتفقد غدًا مشروع هضبة الجلالة

تزور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، غدًا الخميس، مشروع هضبة الجلالة، حيث ستتفقد الفندق الساحلي وميناء اليخوت، وكذلك المركز الترفيهي ومحطة مياه الشرب. 

 

إحباط في صفوف الإرهابية.. تصويت cnn بالعربي يوافق على التعديلات الدستورية

أسفر استفتاء أجرته قناة cnn بالعربي، عبر حسابها علي موقع تويتر،  تحت عنوان «شاركنا برأيك.. هل أنت مع ⁧‫#التعديلات_الدستورية⁩ في ⁧‫#مصر⁩ التي تتيح للسيسي البقاء في الحكم حتى 2030؟»، عن مشاركة الآلافوتصويت الأغلبية بنعم، وذلك رغم قيام ميليشيات الإخوان بالتصويت بلا عبر الآلاف من الحسابات الوهمية.

 

 

ليفربول يفوز على بورتو ويضرب موعدًا مع برشلونة في نصف نهائي الأبطال

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزًا سهلاً على مضيفه بورتو البرتغالي، بنتيجة 1/4 على ملعب الدراجاو معقل الأخير، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز