عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ناهد السباعي: اتصدمت من أحمد الفيشاوي "فيديو"

ناهد السباعي: اتصدمت من أحمد الفيشاوي "فيديو"
ناهد السباعي: اتصدمت من أحمد الفيشاوي "فيديو"

كتب - محمد اسماعيل

قالت الفنانة ناهد السباعي، إنها شعرت بصدمة وغضب كبيرين بعدما اعتذر الفنان أحمد الفيشاوي عن دوره في فيلم "اللعبة الأمريكاني" الذي تقوم ببطولته وتنتجه والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وﺗﺄﻟﻴﻒ والدها الراحل مدحت السباعي.



وأكدت السباعي، خلال لقائها مع أحد البرامج التلفزيونية، على رضاها بالشكل النهائي الذي خرج به الفيلم وبطل الفيلم أحمد فهمي، مضيفة: " الفيشاوي اعتذر بعد التصوير بيومين واتصدمت منه وعدم تحمله للمسئولية رغم أن هناك علاقة أسرية قوية بين عائلة الفيشاوي وفريد شوقي وأغلب صوره وأنا صغيرة يتواجد فيها الفيشاوي".

وأشارت ناهد السباعي إلى أن أسباب انسحاب الفيشاوي لم تكن إنتاجية، مؤكدة أنه حصل على 40% من أجره في الفيلم، منوهة إلى أنه وبعد اعتذاره عن الفيلم لم يعد الأجر الذي تقاضاه بل أيضا طالب بتعويض.

"اللعبة الأمريكاني" يدور في قالب من الكوميديا الرومانسية، حيث يعاني شاب وفتاة من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضا مغريا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى أبو سيف ويشارك في بطولته، كل من داليا البحيري، بيومي فؤاد، شيماء سيف، وأحمد الشامي، وانتصار، ورجاء حسين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز