عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طارق فايد: بنك القاهرة حقق صافي أرباح 2.5مليار جنيه خلال 2018

طارق فايد: بنك القاهرة حقق صافي أرباح 2.5مليار جنيه خلال 2018
طارق فايد: بنك القاهرة حقق صافي أرباح 2.5مليار جنيه خلال 2018

كتب - عيسى جاد الكريم

أعلن طارق فايد؛ رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للإعلان عن تغيير العلامة التجارية للبنك عن ارتفاع صافي أرباح البنك خلال عام 2018 إلى 2.5 مليار جنيه بعد خصم الضرائب بزيادة تقدر بـ200% مقارنة بعام 2017 والتي كانت الأرباح لم تتجاوز 807 ملايين جنيه.



وأشار فايد إلى أن البنك سجل نموا في جميع قطاعاته الذي جعل مستوى الربحية للبنك إلى 3.9 مليار جنيه قبل خصم الضرائب وزيادة صافي الدخل ليصل إلى 38% محققاً 6.5 مليار جنيه، كما ارتفع إجمالي الأصول إلى 165 مليار جنيه بنسبة نمو 13% مدعوماً بارتفاع محفزة القروض بقيمة 21.4 ليصل إلى 66مليار بنسبة نمو 48% مقارنة بعام 2017 متنوعة بين محفظة قروض الشركات التي نمت بحوالي 90% ومحفزي الشركات المتوسطة.

 

 

رئيس بنك القاهرة أكد أن تغيير شعار البنك الجديد هو تغيير لتقديم خدمات مصرفية جيدة ومتنوعة لعملاء البنك وأنه تم إطلاق خدمة الإنترنت البنكي الجديدة BDC خلال الأسبوع الجاري. وأضاف فايد خلال المؤتمر الصحفي أنه يتم حاليا تنفيذ مشروعات الإنترنت والموبايل البنكي للأفراد والشركات وتطوير منتجات البنك الإلكترونية، وأنه من المقرر إطلاقها تباعا خلال الشهور المقبلة.

وأشار طارق فايد إلى أنه من المقرر إطلاق موقع إلكتروني جديد للبنك، مؤكدا أنه من المقرر افتتاح أول فرع إلكتروني للبنك smart branch خلال الربع الثالث من عام 2019.

وأوضح رئيس بنك القاهرة، أنه تم إصدار بطاقة ميزة للمدفوعات، وأنه من المقرر إضافة وإعادة توزيع ماكينات الصراف الآلي ATM، موضحا أن هذه الخدمات تأتي في إطار الاستراتيجية الهوية الجديدة لبنك القاهرة، وأنه تم تنفيذ هذه الخدمات والباقات في وقت قياسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز