عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السبت.. احتفالية لتتويج ملكة جمال الحجاب على الطريقة الفرعونية

السبت.. احتفالية لتتويج ملكة جمال الحجاب على الطريقة الفرعونية
السبت.. احتفالية لتتويج ملكة جمال الحجاب على الطريقة الفرعونية

كتب - محمد خضير

ضمن احتفالات القرية الفرعونية، بمرور 35 عاما على تأسيسها، تقيم القرية، السبت، الموافقة ٢٧ أبريل من الساعة الثالثة إلى الساعة الرابعة، احتفالية لتتويج ملكة جمال الحجاب، حيث تقيمها الأستاذة آية محمود للعام الرابع على التوالي.



واشترك في المسابقة 108 فتيات، من محافظات مصر كافة، وقد تم تصفية المتقدمات إلى 10 فقط، وتم اختيار جنة يحيى، لتكون ملكة جمال الحجاب هذا العام، بالإضافة إلى وصيفتين أخريين.

وأضافت رندا الشيخ مدير العلاقات العامة والإعلام بأن القرية ستقيم احتفالية فرعونية كبيرة بهذه المناسبة، تبدأ من القناة الأسطورية التي تضم العديد من الملوك الذين كان لهم أثر كبير في مصر القديمة، وصولا لمعبد القرية الفرعونية لتبدأ مراسم تتويج الملكة بالتاج الفرعوني.

كما سيكون في استقبال الفائزات الملك وكاهن المعبد ومجموعة من الفتيات والشبان، ثم يتم تقديم رقصة فرعونية من الفتيات، على أن يتم حمل الملكة في مشهد فرعوني مبهر؛ لتبدأ مراسم استلام المنصب وتتويجها بجائزة هذا العام، في حضور عدد كبير من زوار القرية.

يذكر أن جميع الفتيات سيقمن بارتداء الإكسسوارات الفرعونية، ثم يقوم الأستاذ مجدي الزيات مدير عام القرية، بتقديم دروع القرية إلى الملكة المتوجة والفائزات العشر، بالإضافة إلى القائمين على الحفلة وأعضاء لجنة التحكيم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز