عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يتلقى رسالة من العاهل السعودي.. واستعدادات مكثفة للاستفتاء على التعديلات الدستورية‎

موجز الرابعة.. السيسي يتلقى رسالة من العاهل السعودي.. واستعدادات مكثفة للاستفتاء على التعديلات الدستورية‎
موجز الرابعة.. السيسي يتلقى رسالة من العاهل السعودي.. واستعدادات مكثفة للاستفتاء على التعديلات الدستورية‎

كتبت - سمر سيد

قدمت بوابة روزاليوسف الإلكترونية، العديد من الأخبار الهامة خلال فترة الصباح من اليوم الأربعاء، وعلى رأسها تلقي الرئيس السيسي لرسالة من العاهل السعودي حول التنسيق المشترك، والاستنفار الأمني والاستعدادات الداخلية والخارجية للاستفتاء على التعديلات الدستورية.



وفيما يلي أبرز ما جاء في أخبار الصباح:

 

المتحدث الرئاسي: السيسي يتلقى رسالة من العاهل السعودي حول التنسيق المشترك "صور"

استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الدكتور عصام بن سعيد، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي، وذلك بحضور السيد عباس كامل رئيس المخابرات العامة، وسفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة.

 

الداخلية تعلن حالة الاستنفار الأمني على مستوى الجمهورية استعدادا للاستفتاء على التعديلات الدستورية

أعلنت وزارة الداخلية حالة الاستنفار الأمني لأجهزتها بكافة مديريات الأمن بمناسبة الاستعداد لتأمين لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

 

استعدادات مكثفة للقوات المسلحة بالتعاون مع الداخلية لتأمين الإستفتاء على التعديلات الدستورية

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة اتخاذها كافة الترتيبات والإجراءات المرتبطة بالتعاون مع وزارة الداخلية في تنظيم أعمال التأمين للإستفتاء على التعديلات الدستورية على مستوى الجمهورية

 

غدًا.. مصريو الخارج يقولون كلمتهم في التعديلات الدستورية

يبدأ أعضاء الجاليات المصرية، في مختلف أنحاء العالم، التصويت غدًا الجمعة، على التعديلات الدستورية، التي أقرها مجلس النواب بأغلبية ساحقة.

 

للمصريين بالخارج.. خطوط ساخنة للتواصل مع غرفة عمليات وزارة الهجرة بمصر

أعلنت وزارة الهجرة، عن أرقام الخطوط الساخنة لغرفة العمليات، التي وجهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، بتشكيلها للتواصل مع أبناء المصريين بالخارج، وتلقي استفساراتهم على مدار الساعة أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

قرارات تمكن كل المواطنين من الإدلاء بآرائهم في التعديلات الدستورية

أصدرت الهيئة العليا للانتخابات، عدة قرارات، تزيل كل العقبات أمام المواطنين، للحيلولة دون إعاقة ممارستهم حقهم الديمقراطي، في الإدلاء بأصواتهم، في الاستفتاء على تعديلات عدد من مواد الدستور.

 

المتحدث باسم الهجرة: تشكيل غرفة عمليات بالوزارة لمتابعة عمليات الاستفتاء (فيديو)

أعلنت مها سالم المتحدثة باسم وزارة الهجرة، عن تشكيل غرفة عمليات بالوزارة لمتابعة عمليات الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالخارج، كما أعلنت أنه تم تخصيص عدة وسائل للتواصل مع أبناء الجالية المصرية بالخارج.

 

مدبولي: مصر هترجع مهد الحضارة وأحفادنا هيحكوا عننا (فيديو)

عبر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته بالاكتشاف الأثري الجديد في محافظة الأقصر، موضحاً أن الاكتشافات الأثرية الجديدة تؤكد ثراء أرض مصر وأنها مهد التراث والحضارة والتقدم.

 

الأهلي يسعى للثأر من بيراميدز في موقعة الغيابات المؤثرة

يحل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأهلي ضمن مؤجلات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها في الثامنة من مساء غدٍ الخميس على أرضية ميدان استاد بتروسبورت.

 

اختيار 27 حكما منهم 5 مصريين لمعسكر إعدادي في الرباط استعدادا لأمم إفريقيا

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 27 حكماً و29 حكماً مساعداً يمثلون 33 اتحاداً؛ للمشاركة في معسكر إعدادي في الفترة من 28 إبريل الجاري إلى 5 مايو المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز