بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 مايو 2019 - 47 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالصور.. المصريون بالسعودية يحتشدون منذ الصباح الباكر أمام السفارة للإدلاء بأصواتهم

19 ابريل 2019 - 36 : 10




الرياض- صبحى شبانة

بدأ أبناء الجالية المصرية في  السعودية، صباح اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي تمتد لثلاثة أيام.

وفتحت لجنة التصويت المتواجدة في مقر السفارة المصرية، بالعاصمة السعودية الرياض، والقنصلية العامة بجدة، أبوابهما من الساعة التاسعة صباحا.

وكان السفير المصري بالسعودية، ناصر حمدي،  قد أدلى بتصريحات صحفية أكد خلالها جاهزية السفارة المصرية في الرياض والقنصلية العامة بجدة لاستقبال المواطنين المصريين للتصويت على استفتاء التعديلات الدستورية المقررة خلال الفترة من 19 إلى 21 أبريل الجاري.

 

 

قال حمدي إن السفارة قامت بتوفير عدد كافٍ من اللجان الانتخابية في مقر السفارة، بحيث تضمن سلاسة الإجراءات طوال فترة الاستفتاء، وبحيث تكون قادرة على استيعاب كافة المواطنين المصريين المقيمين في نطاق اختصاص السفارة، بما يضمن خروج المشاركة في عملية الاستفتاء على النحو الأمثل.

وأوضح السفير المصري أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الجانب السعودي، لتأمين مقر الاستفتاء والسماح للمواطنين المصريين بالدخول إلى حي السفارات من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً، خلال أيام الجمعة والسبت والأحد.

 

 

ودعا السفير ناصر حمدي كافة المواطنين المصريين المقيمين في المملكة إلى المشاركة بكثافة في ممارسة حقهم الدستوري، عبر الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء.

 

















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

افطارا شهيا

دنيا ودين

Rosa TV

انزل شارك

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراتب سوفت

شركة المستقبل

شركة تطوير

بيع شقة بالمزاد العلني

الصحفييين