عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قوات التأمين تتسلم 482 مقراً انتخابياً ببني سويف

قوات التأمين تتسلم 482 مقراً انتخابياً ببني سويف
قوات التأمين تتسلم 482 مقراً انتخابياً ببني سويف

بنى سويف- مصطفي عرفة

تسلمت قوات التأمين من عناصر القوات المسلحة والشرطة 482 مقرا انتخابيا ببني سويف، لاستقبال مليون و800 ألف ناخب، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقرر عقدها غدا السبت  وتستمر حتى الإثنين المقبل.



تابع محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر الاستعدادات والترتيبات النهائية المنفذة ووفقا للخطة التي أعدتها المحافظة استعدادا للاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث تأكدنا من توافر التجهيزات المطلوبة، وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوي الإعاقة.

وشدد على القيادات التنفيذية بالمحافظة ورؤساء المدن والوحدات المحلية والقرى، بضرورة المتابعة على مدار الساعة، لضمان توافر هذه التسهيلات طوال أيام الاستفتاء والتواصل الدائم مع قوات التأمين من القوات المسلحة والشرطة، وبالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للوقوف على الاحتياجات الطارئة أولا بأول لسرعة توفيرها.

وتضم محافظة بني سويف 482 مقرا انتخابيا يشمل 514 لجنة فرعية تستقبل قرابة مليون و800 ألف مواطن ممن لهم حق التصويت والاقتراع بكافة مدن ومراكز المحافظة، حيث يبلغ عدد اللجان العامة على مستوى المحافظة 9 لجان منها 3 لجان بمركز ومدينة بني سويف و6 لجان، بواقع لجنة عامة بكل من: الواسطى، ناصر، وسمسطا، إهناسيا، ببا، والفشن.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز