عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"موجز الرابعة".. المصريون بالخارج يسطرون يوماً مشهوداً في أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية

"موجز الرابعة".. المصريون بالخارج يسطرون يوماً مشهوداً في أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية
"موجز الرابعة".. المصريون بالخارج يسطرون يوماً مشهوداً في أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية

كتب - بوابة روز اليوسف

فيما توافد المصريون في الخارج بمختلف دول العالم على القنصليات والسفارت المصرية، رصدت "بوابة روزاليوسف"، في موجز الرابعة عصراً، عدداً من الأخبار والتقارير المهمة، أبرزها: حرص سيدات مصر في الخارج على تصدر المشهد في الحضور بكثافة على لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وجاءت مشاركة المصريين في دول الخليج الأعلى حضوراً على لجان الاستفتاء.. وإلى تفاصيل الموجز.



 "الوطنية للانتخابات": تصويت الوافدين في الاستفتاء سيكون متاحا في اللجان الفرعية بكل محافظة

قال المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمتحدث الرسمي باسمها، إن تصويت الوافدين في الاستفتاء على تعديلات بعض مواد الدستور، سيكون متاحًا بكل لجنة فرعية، موضحًا أنه من خلال بطاقة الرقم القومي (صالحة أو غير صالحة)، أو جواز السفر، يمكن للوافد من محافظة أخرى أن يدلي بصوته في أي مركز انتخابي.

المصريون بالإمارات والعراق والبحرين يدلون بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

توافد المواطنون من أبناء الجالية المصرية في دول الإمارات العربية المتحدة والعراق ومملكة البحرين على مقار السفارات المصرية اليوم الجمعة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

"الهجرة" تطلق غرفة عمليات لمتابعة التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين بالخارج

 أطلقت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اليوم /الجمعة/ غرفة عمليات، لمتابعة عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين بالخارج، وتلقي أي استفسارات أو شكاوى ترد من الناخبين على مدار الساعة خلال عملية التصويت.

 تزايد أعداد المصريين بعد الظهر في لجان الاستفتاء بالكويت.. (فيديو وصور)

شهدت الساعات الأخيرة، بعد صلاة ظهر الجمعة، تزايد أعداد المصريين أمام السفارة المصرية بالكويت، للإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية.

عاجل.. وزارة الشباب تطبع ١٠٠ ألف نسخة من التعديلات الدستورية لتوزيعها بالمحافظات

قامت وزارة الشباب والرياضة، صباح اليوم الجمعة، بتوزيع 100 ألف نسخة من نص التعديلات الدستورية، وذلك من أجل توزيعها على مراكز الشباب بالجمهورية والمنتديات ومراكز التعليم المدني، والجامعات والهيئات والوزارات والأندية الكبرى ومؤسسات الدولة تحت شعار "الكلمة كلمتك".

قبل ساعة من إغلاق صناديق الاقتراع في أستراليا.. إقبال كثيف من المصريين

توافد المصريون في أستراليا، بكثافة، على صناديق الاقتراع في السفارة المصرية بسيدني وقنصلياتها في المدن الأسترالية الأخرى، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

المجلس القومي لحقوق الإنسان: جاهزون لمتابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية

أعلن محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان جاهزية غرفة العمليات المركزية للمجلس والغرف الفرعية بالمحافظات لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية للمصريين في الداخل بدء من غد السبت ولمدة ثلاثة أيام .

رئيس "العربية للتصنيع": رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي حافز قوي للاستثمار مع المجر

أكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع، الفريق عبد المنعم التراس، أن استقرار مصر ورئاستها للاتحاد الإفريقي يعد حافزا قويا للاستثمار والتعاون مع المجر،

  اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب  لمناقشة "صفقة القرن".. "الأحد المقبل"

أكدت جامعة الدول العربية أن هناك تطورات ومستجدات مهمة حول ما يتردد إعلاميا بشأن قرب الإعلان، عما يطلق عليه (صفقة القرن)، وأن هذه المستجدات هي التي جعلت الجانب الفلسطيني يدعو لاجتماع طارئ لوزراء الخارحية العرب (الأحد) المقبل.

ناشئو ألعاب القوي يضيف 5 ميداليات جديدة بالبطولة الإفريقية بكوت ديفوار

توجت بعثة منتخب مصر لألعاب القوى ب5 ميداليات جديدة بالبطولة الإفريقية للناشئين المقامة حاليا بكوت ديفوار بواقع 3 ذهبيات عن طريق رمي الجلة، اسراء محمد قفز بالزانه، محمد سعيد رمي المطرقة وفضية عن طريق ياسمين حازم قفز بالزانة وبرونزية عن طريق يوسف بدوي في منافسات 110 قفز حواجز.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز