عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. إقبال كبير للمصريين بهولندا للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء

بالصور.. إقبال كبير للمصريين بهولندا للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء
بالصور.. إقبال كبير للمصريين بهولندا للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء

كتب - السيد علي

سحر رمزي: المشاركة في الاستفتاء واجب وطني سواء بنعم أو لا



شهدت السفارة المصرية بمدينة لاهاي الهولندية إقبالا كبير من المصريين بهولندا، والتى بدأ التصويت بها على الاستفتاء علبى التعديلات الدستورية وسط فرحة عارمة من المصريين، خلال التصويت والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 وقالت سحر رمزى رئيس اتحاد المرأة العربية بهولندا ، ان اقبال المصريين علي السفاره بلاهاى كبير بالرغم من بعد المقر الإنتخابي على كثير من المدن الهولندية ومع ذلك حضر الشباب الجامعي من مختلف المدن التى تبعد أكثر من ساعة ونصف عن لاهاي.

وأضافت رمزي لبوابة روزاليوسف أن كبار السن وسيدات ورجال الجالية المصرية بهولندا، تركوا أعمالهم وحضروا للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستوري وإبداء رأيهم في الاستفتاء.

  وأشارت رئيس اتحاد المرأة العربية بهولندا إلى أن النزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية مهم، باعتباره واجبا وطنيا ومسؤولية كل مواطن من أجل الحفاظ على الدولة المصرية ومن أجل مستقبل مصر.

ولفتت رمزي إلى أن كل مصري مسؤول عن قراره واختياره والتصويت بنعم أو لا، ولكن هناك وطنا يجمعنا ويجب أن  نحافظ عليه ونشارك في بنائه بإيجابية، مشيرة إلى أن مصر تستحق منا أن نشارك ولا نقاطع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز