بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اغسطس 2019 - 57 : 9   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نائب محافظ الإسكندرية يطمأن على جاهزية لجان الاستفتاء على الدستور بأحياء المدينة

19 ابريل 2019 - 14 : 21




كتب - بوابة روز اليوسف

قام أحمد جمال نائب محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، بجولة ميدانية موسعة لتفقد عدد من لجان ومقار التصويت على التعديلات الدستورية والذي سيبدأ غدًا السبت ولمدة ثلاثة أيام، بنطاق أحياء وسط والجمرك وغرب، وذلك للاطمئنان والتأكد من التجهيزات النهائية.

وأكد نائب محافظ الإسكندرية أن جميع قيادات وأجهزة المحافظة في حالة استعداد وتنسيق تام لتوفير كافة التجهيزات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية وإخراجها بصورة جيدة وتسهيلها على المواطنين وخاصة كبار السن وذوي الإعاقة، وتفقد اللجان ومدى جاهزيتها وتوفير جميع المتطلبات اللازم توافرها لتيسير عملية الاستفتاء.

واستفسر نائب المحافظ من القوات الأمنية المسئولة عن اللجان عن تواجد أي احتياجات لهم ليتم توفيرها فورًا، مشددًا على رؤساء أحياء وسط والجمرك وغرب بالمتابعة المستمرة لمحيط لجان الاستفتاء والتنسيق الفوري مع كافة الجهات المعنية لإزالة أي عقبات طارئة.

رافق نائب المحافظ في الجولة؛ العقيد محمد محمد السيد، المستشار العسكري للمحافظة، واللواء سمير صدقي رئيس حي وسط، والمهندسة سحر شعبان رئيس حي الجمرك، واللواء هشام كمال رئيس حي غرب، والقائم بأعمال مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انجازات في المحافظات

لبيك اللهم لبيك

العدالة الاجتماعية

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت