عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يتفقد اللجان الانتخابية للاستفتاء على التعديلات الدستورية غدا

محافظ الغربية يتفقد اللجان الانتخابية للاستفتاء على التعديلات الدستورية غدا
محافظ الغربية يتفقد اللجان الانتخابية للاستفتاء على التعديلات الدستورية غدا

كتب - عاطف دعبس

تابع اللواء هشام السعيد محافظ الغربية التجهيزات الإدارية الخاصة بلجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية التى ستنطلق بداية من الغد ولمدة ثلاث أيام للتأكد من الإنتهاء منها بالكامل وتوفير كافة سبل الراحة للناخبين.



جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية اليوم لتفقد لجان الإستفتاء على التعديلات الدستورية التى بدأها بالمرور على لجنة مدرسة الإمام الشافعى الرسمية للغات حيث وجه بمراجعة الإنارة باللجنة وزيادتها .. وأيضاً تفقد لجنة مدرسة طنطا الفندقية ولجنة مدرسة محمد فريد.

كما تفقد محافظ محافظ الغربية لجنة مدرسة سعيد العريان الإعدادية بنين حيث وجه مديرة المدرسة بإزالة الكتابة من على جدران المدرسة وغرث ثقافة الإهتمام بالنظافة والمظهر الجمالى لدى طلاب المدرسة .. وكذا إزالة صناديق القمامة من مدخل المدرسة للحفاظ على المظهر العام.

وخلال تفقد محافظ الغربية للجان تابع الإنتهاء التام من كافة الإجراءات الإدارية التى تمثلت فى توافر الإشتراطات الوقائية من الحريق بكل مركز إنتخابي وكذا سلامة أبواب كل مركز إنتخابي وتزويده بقفل حديد لغلقه فى نهاية اليوم الإنتخابى .. وتوفير المناضد والمقاعد لأعضاء اللجنة الإنتخابية ومعاونيهم .. وأيضاً توفير الإضاءة الكافية مع تزويد المراكز الإنتخابية بمولدات كهربائية لضمان عدم إنقطاع التيار الكهربائى .. و كذا توفير  كراسى متحركة لذوى القدرات الخاصة تسهيلاً عليهم أثناء الإدلاء بأصواتهم .. وأيضاً عمل السواتر الرملية وتمركز قوات التأمين باللجان. 

والجدير بالذكر أن إجمالى عدد الناخبين بالمحافظة 3 مليون و327 ألفا و350 مواطنا لهم حق التصويت فى 799 لجنة فرعية بـ703 مقرات  انتخابية.

كما أكد محافظ الغربية أن غرفة العمليات المركزية بالديوان العام للمحافظة تقوم بالمتابعة لعملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية وإزالة أى عقبات قد توجد فى وقتها.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز