بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اغسطس 2019 - 11 : 9   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المبادرة الشبابية السيناوية لدعم التعديلات الدستورية تلقى تأييد المصريين في الخارج

19 ابريل 2019 - 29 : 21




العريش - مسعد رضوان

تواصلت المبادرة الشبابية لدعم الدستور التى أطلقها أحد أبناء سيناء مع المصريين في الخارج لحثهم على دعم التعديلات الدستورية في عملية الاستفتاء عليها التى بدأت اليوم في السفارات والقنصليات المصرية في الدول العربية والأجنبية .

وأكد محمد سامى لهلوب صاحب المبادرة أنه تم التواصل أيضا مع أبناء سيناء العاملين والمقيمين في الخارج لدعم المبادرة والموافقة عليها انطلاقا من تأييد الدولة المصرية ودعم كل ما يصب في مصلحة الوطن .

وأشار الى أنه تم بالفعل تأييد المبادرة ، وتوجه كل أبناء سيناء الى سفارات وقنصليات مصر في الخارج للمشاركة في الاستفتاء والموافقة على التعديلات الدستورية المقررة ، وتم التواصل مع أعداد كبيرة منهم الذين وافونا بصور توضح توجههم الى مقرات الاستفتاء على التعديلات الدستورية من أجل المشاركة في دعمها .

وكان قد سبق طرح المبادرة عن طريق التواصل الاجتماعى بين الشباب من أبناء سيناء لدعم التعديلات الدستورية والموافقة عليها في الإستفتاء ، وقد لاقت المبادرة استجابة كبيرة من مختلف العائلات وتجاوب معها الأهالى ، وأنه تم الاعلان عن المبادرة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى فلقيت تأييدا كبيرا من الشباب في مختلف أنحاء المحافظة ثم تناولتها القبائل والعائلات بالتأييد والمؤازرة ، وتجاوب معها أبناء سيناء المقيمين في المحافظات الأخرى .. حتى وصلت الى المقيمين في الخارج من منطلق تأييدهم للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، ولأن هذه التعديلات تصب في صالح مصر الوطن الأم الذى يفخر به كل سيناوى .

 















التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انجازات في المحافظات

لبيك اللهم لبيك

العدالة الاجتماعية

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت