عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في الساعات الأخيرة : حزب مستقبل وطن يكثف للحشد الجماهيري للمشاركة في الاستفتاء

في الساعات الأخيرة : حزب مستقبل وطن يكثف للحشد الجماهيري للمشاركة في الاستفتاء
في الساعات الأخيرة : حزب مستقبل وطن يكثف للحشد الجماهيري للمشاركة في الاستفتاء

العريش - مسعد رضوان

في الساعات الأخيرة ، وقبل موعد بدء الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقررة .. كثف حزب مستقبل وطن في محافظة شمال سيناء برئاسة سالم العكش أمين عام الحزب في المحافظة لحشد المواطنين لممارسة حقهم الدستورى ودعوتهم الى التوجه الى لجان الاستفتاء والمشاركة الايجابية في التعديلات الدستورية المقررة .. كما كثف الحزب من تحركاته لحشد الجماهير للمشاركة بفاعلية في الاستفتاء ، وعدم الاستجابة لدعوات المقاطعة والتشوية التى أطلقتها جماعات الارهاب وبعض المغرضين والمأجورين الكارهين لنجاح الدولة .



وأكد سالم العكش أمين عام الحزب أن أمناء الحزب في المراكز وأمناء اللجان وهيئة المكتب وجميع أعضاء الحزب يعملون بروح الفريق وعلى قلب رجل واحد من أجل دعم عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية كمهمة وطنية من خلال التواصل المباشر مع المواطنين والتواجد معهم على مدار الساعة في الشارع أو في مقر الحزب وأماكن التجمعات المختلفة .

وأشار يسرى جاسر أمين التنظيم الى تعاون كافة أمناء الحزب واللجان في الحشد الجماهيرى وحث المواطنين على دعم الممارسة الديمقراطية من خلال حقهم الدستوى والمشاركة الايجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية .. حيث تنوعت أنشطة لجان وأمانات الحزب في الشارع السيناوى في الحشد الجماهيرى من خلال الندوات واللقاءات التوعوية واللافتات والمنصات الدعاية وغير ذلك من الأساليب حرصا على نجاح هذا العرس الديمقراطى والوطنى ولاظهار الوجه الحقيقى لمصر أمام العالم .

ومن جانبه .. أكد الشيخ محمد نافل الأمين المساعد للحزب أنه تم التنسيق مع مشايخ وعواقل القبائل والعائلات ورموز المجتمع من أجل الحشد الجماهيرى وحث المواطنين على الخروج والمشاركة في الاستفتاء .

وأشار الدكتور سليمان عرادة الأمين المساعد للحزب الى أهمية التعديلات الدستورية في الوقت الحالى باعتبارها ضرورة ملحة في مرحلة انتقالية وهامة للدولة المصرية .

وأضافت صبحة ابراهيم أمينة المرأة أن التعديلات الدستورية أعطت نسبة مشاركة كبيرة ومكتسبات جديدة للمرأة المصرية بما يتمشى مع فكر القيادة السياسية وثقتها الكبيرة في المرأة ودورها في بناء الوطن .

ومن جهته .. أكد المهندس وائل سليم أمين العمل الجماهيرى أن التعديلات الدستورية تأتى متوافقة مع متطلبات الوطن ومصلحة البلاد .. مشيرا الى ضرورة التكاتف من أجل الوطن وتحقيق متطلبات المرحلة المقبلة .

وأكد خالد عبد العاطى أمين المجالس المحلية على أهمية هذه التعديلات في بناء وطن قوى قادر على التحدى .. مشيرا الى انجازات الدولة في مختلف المجالات .. بينما أكد الدكتور أحمد مرتاح أمين الشباب على دور الشباب في دعم الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، وعلى دورهم بشكل عام في نهضة وبناء الوطن .

وأكد محمد عاشور عضو هيئة المكتب على أهمية التعديلات الدستورية المقترحة في استكمال الانجازات ودعم الدولة .

وأكد عطية محمد سليمان أمين العمال وعضو مجلس الشورى السابق على أهمية المشاركة الايجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لتحقيق الرخاء والاستقرار للوطن والمواطنين .. خاصة في ظل الظروف الحالية التى نمر بها حاليا .

وأعلن سعيد زايد أمين الاعلام في الحزب أنه تم عقد العديد من الندوات واللقاءات التثقيفية والتوعوية لتوضيح التعديلات وشرح المواد الجديدة المعدلة ومدى لأهميتها حفاظا على استقرار الوطن ودعما لاستكمال الانجازات خلال الفترة القادمة .. مشيرا الى حرص الجميع على صالح الوطن .


 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز