بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 مايو 2019 - 42 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل.. الجيش الليبى يتقدم إلى وسط طرابلس من 3 محاور

20 ابريل 2019 - 33 : 8




كتب - عادل عبدالمحسن

شهدت الساعات الأخيرة، تقدماً ملحوظاً، أحرزته قوات الجيش الوطنى الليبى على 3 محاور قتال بالعاصمة الليبية طرابلس، في طريقها إلى وسط العاصمة الليبية طرابلس.

كان سلاح الجو الليبى، قد شن غارات مكثفة يوم أمس على تمركزت الميليشيات،  بوادي الربيع والكسارات وتاجوراء، مما جعل القوات تتمكن من التقدم في 3 محاور على طريق المطار والسوانى، وقطعت في تقدمها من وادى الربيع إلى عين زارة 7 كيلومترات.

وفى سياق ذي صلة قالت النائبة، لمياء الملوح، عضو مجلس النواب التونسى عن حزب نداء تونس، إنها تلقت أخباراً تفيد بأن طائرة نقل عسكرية قطرية، هبطت بمطار "جربة ــ جرجيس"، التونسي مساء يوم الأربعاء الماضي على متنها أسلحة ومعدات عسكرية لدعم ميليشيات ليبية.

وأضافت الملوح، أنه بعد الاتصال بالجهات المختصة التونسية، أكدت لها صحة وجود الطائرة لكنها أدركت أنها جاءت لأسباب فنية لا علاقة لها بالأسلحة، وبما يحصل في ليبيا حالياً، متمنية أن تلتزم الدبلوماسية والخارجية التونسية بالحياد وعدم الانحياز لطرف على حساب آخر.

يذكر أن الإرهابى صادق الغريانى، مفتى ليبيا السابق الهارب إلى تركيا، كان قد كشف عن قيام قطر بإرسال الأسلحة، في كراتين الأدوية إلى الإرهابيين، لمقاتلة الجيش الوطنى الليبي.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

افطارا شهيا

دنيا ودين

Rosa TV

انزل شارك

امم افريقيا 2019

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان مراتب سوفت

شركة المستقبل

شركة تطوير

بيع شقة بالمزاد العلني

الصحفييين