عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتصار السيسي تدلي بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

انتصار السيسي تدلي بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية
انتصار السيسي تدلي بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

كتب - رفيدة عوضين

أدلت السيدة انتصار السيسي، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك في مدرسة الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة في مصر الجديدة.



كانت اللجان الانتخابية داخل جمهورية مصر العربية، قد فتحت أبوابها في الساعة التاسعة من صباح اليوم، لكي يدلي المصريون بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول من أدلوا بصوتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، ووصل إلى مقر لجنته الانتخابية في الساعة التاسعة صباحًا، في لجنة مدرسة الشهيد مصطفى يسري عميرة بمصر الجديدة، وهو موعد بدء التصويت على التعديلات الدستورية.

كما أدلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في إحدى اللجان الانتخابية في منطقة الشيخ زايد.

وحرصت السيدات المصريات، وكبار السن، على الحضور للتصويت في أولى لحظات الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي تبدأ اليوم بداخل جمهورية مصر العربية وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وبدأت الجالية المصرية في الخارج بالتصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية أمس الجمعة، والتي تستمر خارج البلاد حتى يوم الأحد القادم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز