عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ديربي الثأر.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام في الدوري الإنجليزي

ديربي الثأر.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام في الدوري الإنجليزي
ديربي الثأر.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام في الدوري الإنجليزي

كتب - محمد يوسف

يستضيف ملعب استاد الاتحاد، مباراة القمة الثانية على التوالي في أقل من أسبوع، بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، في الواحدة والنصف ظهرًا، ولكن هذه المرة ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

ويدير الحكم مايكل أوليفير المباراة، وتنقلها قناة bein sport HD2 بتعليق عصام الشوالي.

 

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره توتنهام في اللقاء الذي يتكرر للمرة الرابعة هذا الموسم، وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ورصيده 83 نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول الذي خاض لقاء أكثر، فيما يتفوق بفارق 16 نقطة على أقرب ملاحقيه، وذلك بعد أن حقق 27 انتصاراً وتعادل في مباراتين وخسر أربعاً.

 

على الجانب الآخر، يدخل فريق توتنهام اللقاء في المركز الثالث برصيد 67 نقطة متأخراً بفارق 16 نقطة عن سابقه ومنافسه مانشستر سيتي، فيما يتفوق بفارق نقطة وحيدة على ملاحقه أرسنال، وذلك بعد أن حقق الفوز خلال 22 مواجهة وتعادل في لقاء وحيد وخسر عشراً.

 

والتقى الفريقان هذا الموسم فقط، خلال ثلاث مباريات، جاء الأول بذهاب الموسم الحالي على ملعب ويمبلي، وتمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز بهدف دون رد، فيما جاءت المباراتان الأخريان بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وحقق كل منهما الفوز على ملعبه بمجموع 4/4، إلا أن توتنهام تأهل لنصف النهائي بأفضلية التسجيل خارج الديار.

 

ويسعى فريق مانشستر سيتي للثأر من منافسه، وإلحاق الهزيمة المتتالية به خلال بضعة أيام، على الرغم من أنها لن تعيد ما فات، إلا أنها ستضمن له بقوة التواجد على القمة والمنافسة على اللقب الذي يحمله، ويأمل في الحفاظ عليه، فيما يأمل السبيرز في فوز ثانٍ وثلاث نقاط تحافظ له على المركز الثالث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز