بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 سبتمبر 2019 - 3 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مسيرات حاشدة مؤيدة للتعديلات الدستورية فى عدد من المحافظات

20 ابريل 2019 - 19 : 13




   شهد عدد من محافظات الجمهورية، اليوم السبت، مسيرات حاشدة مؤيدة للتعديلات الدستورية، التي بدأ الاستفتاء عليها في أنحاء الجمهورية اليوم وينتهي مساء بعد غد الاثنين.

ففي محافظة المنوفية، نظمت شركة مصر شبين الكوم للغزل والنسيج مسيرة حاشدة جابت شوارع مدينة شبين الكوم بمشاركة 10 حافلات تقدمتها سيارات عليها مكبرات صوت وأغانٍ وطنية رددت هتافات مؤيدة للتعديلات الدستورية، وطالبت المواطنين بالنزول والمشاركة.

وقال محافظ المنوفية سعيد عباس، في تصريح، إن جميع اللجان الانتخابية فتحت أبوابها في المواعيد المحددة بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة لاستقبال الناخبين والإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ، حيث تستقبل اللجان الانتخابية مليونين و621 ألف ناخب وناخبة على مستوى المحافظة يدلون بأصواتهم في 611 لجنة فرعية.

وفي محافظة كفر الشيخ، نظم عشرات الأئمة مسيرة في الشوارع معلنين تأييدهم للتعديلات الدستورية.

وقال الأئمة إن الدستور ليس نصا قرآنيا ولا حديث نبوي شريف، وقد تمت صياغته في ظروف استثنائية وبالتالي فتعديله يعد من الأمور الطبيعية والحياتية ونحن أعلم بأحوال دنيانا.

من جانبه، قال الشيخ سعد الفقي وكيل وزارة الأوقاف، إن الوطن عندما يكون مستهدفا يصبح الدفاع عنه فريضة ولا يعرف قيمه الأوطان إلا من فقدها، وأضاف أن الدعاة بالأوقاف يدركون المهام الموكّلة إليهم ومن بديهياتها الوقوف في خندق الوطن.

وفي القاهرة، توافد العاملون بالهيئة القومية للبريد على لجان الاستفتاء منذ صباح اليوم السبت، بعد دعوة رئيس الهيئة عصام الصغير لهم للمشاركة في رسم مستقبل مصر بتعديلات دستورية تواكب متطلبات المرحلة القادمة وتساهم في الاستقرار السياسي.

وتوجه العاملون، فى بيان للهيئة اليوم، للجان في مسيرة مؤيدة، معربين عن دعمهم الكامل للتعديلات الدستورية وأنهم سيقولون نعم ليستكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي المشروعات القومية التي بدأها من أجل غد أفضل لنا وللأجيال القادمة.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

الشهادات الثلاثية

موتمر الشباب

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات

دورة الألعاب الافريقية
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر