عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ناخبو أبو راضي وبياض العرب الصناعيتين ببني سويف يشاركون في الاستفتاء

ناخبو أبو راضي وبياض العرب الصناعيتين ببني سويف يشاركون في الاستفتاء
ناخبو أبو راضي وبياض العرب الصناعيتين ببني سويف يشاركون في الاستفتاء

بنى سويف - مصطفي عرفة

شارك الآلاف من منطقتي بياض العرب وكوم أبو راضي الصناعيتين بمركزي بني سويف والواسطى في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.



أدلى الناخبون بمنطقة بياض العرب لصناعية شرق النيل ببني سويف بأصواتهم أمام لجان مدارس قرى بياض العرب وسنور والعلالمة ومدارس مدينة بني سويف الجديدة فيما أدلى ناخبو منطقة كوم أبو راضي الصناعية غرب الواسطى للإدلاء بأصواتهم أمام لجان قرى ميدوم وصفط ميدوم وزاوية المصلوب وعطف افوه ولجان مدينة الواسطى.

وفي السياق شهدت لجان التصويت على التعديلات الدستورية تزايدا وإقبالا كبيرا من المواطنين باللجان والمقرات الانتخابية خاصة في القرى والمراكز.

توافد أهالي قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى التي تعد الكتلة التصويتية الأعلى على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية وسط فرحة وسعادة خاصة من السيدات اللائي اصطحبن معهن الأطفال واستطالت طوابير المواطنين أمام اللجنة.

وفي قرية بهبشين بمركز ناصر شمال المحافظة توافد أهالي القرية من الشباب والرجال والسيدات على مقر اللجنة الانتخابية للإدلاء بأصواتهم على التعديلات الدستورية والفرحة تعلو وجوههم.

وأكد أهالي قرية دنديل التابعة لمركز ناصر أن اليوم بمثابة عرس للمصريين الذين أصبح لديهم حرية الاختيار والإدلاء بأصواتهم دون ضغوط أو خوف والواجب الوطني يفرض علينا المشاركة من أجل صالح الوطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز