عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء يدلي بصوته في لجنة للاستفتاء على الدستور بالعريش

محافظ شمال سيناء يدلي بصوته في لجنة للاستفتاء على الدستور بالعريش
محافظ شمال سيناء يدلي بصوته في لجنة للاستفتاء على الدستور بالعريش

العريش - مسعد رضوان

أدلى اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بصوته في التعديلات الدستورية أمام اللجنة رقم 3 في مدرسة الشهيد رفيق عزت الإعدادية بنين بالعريش.



وأكد المحافظ خلال جولة تفقدية على عدد من لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية في مجمع المدارس بمدينة العريش؛ انتظام عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية في جميع اللجان على مستوى المحافظة دون أي معوقات أو شكاوى.

ودعا المحافظ المواطنين ممن لهم صوت انتخابي إلى الخروج إلى اللجان والاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور.. مشيرًا إلى وجود 11 لجنة عامة في مراكز وأقسام المحافظة و49 مركزا انتخابيًا تضم 61 لجنة فرعية مقيد بها 263 ألفا و157 صوتًا انتخابيًا.

كما أكد المحافظ أن إقبال المواطنين على لجان الاستفتاء مبشر بالخير ومطمئن.. مشيرًا إلى اتخاذ عدد من التيسيرات على المواطنين وتوفير وسائل انتقال لنقل المواطنين إلى لجان الانتخابات.

وأشار المحافظ إلى أنه تم فتح لجان الاستفتاء في الموعد المحدد، وعدم التأخر في أي لجنة.. مشيرًا إلى أن قوات الجيش والشرطة تقوم بتأمين اللجان، وتأمين المواطنين خلال عملية التصويت.. معلنًا عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المحافظة لمتابعة جميع اللجان واللجان الفرعية الخاصة بالاستفتاء، وحل أي مشكلة في الحال.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز