عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلنا واحد في حب الوطن.. رموز قطبي مصر يتصدرون مشهد الاستفتاء

كلنا واحد في حب الوطن.. رموز قطبي مصر يتصدرون مشهد الاستفتاء
كلنا واحد في حب الوطن.. رموز قطبي مصر يتصدرون مشهد الاستفتاء

كتبت - سمر سيد

حرص رموز قطبي مصر على تصدر مشهد الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التي انطلقت صباح اليوم السبت، داخل مصر، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.



فقد أدلى الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بلجنة مدرسة الشهيد مصطفى يسري أبوعميرة بمصر الجديدة، وحرص على ان يدلي بصوته في الساعات الباركة منذ فتح أبواب الاستفتاء أمام المواطنين في التاسعة صباح اليوم.

وأدلى فضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، صباح اليوم السبت، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في لجنة مدرسة "الحسين الإعدادية بنات" في حي الحسين بالقاهرة.

وأكد فضيلة المفتي، في تصريحات عقب الإدلاء بصوته، أن المشاركة في الاستحقاقات الديمقراطية واجب وطني على كل مصري.

كما حرص قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، على الإدلاء بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل لجنته بمدرسة "بين السريات الإعدادية بنين" بمنطقة الوايلي، مؤكدا سعادته على المشاركة على هذا الاستفتاء وانه حق وطني.

كما دعا البابا تواضروس أبناء الوطن الى المشاركة.

وأدلى الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك، بصوته في عملية الاستفتاء، مشدداً على أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني يجب أن يحرص الجميع عليه، داعيا جميع المواطنين، وخاصة الشباب، إلى الذهاب إلى اللجان والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الاستفتاء من أجل غد أفضل لوطننا العزيز مصر.

وعلى جانب اخر في عملية الاستفتاء التي تُجرى خارج مصر، في يومها الثاني، بعدما انطلقت أول أيامها بالأمس، وتنتهي غداً الأحد 21 ابريل، أدلى اسقف سدني بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز