عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جراح مصري يشارك في مؤتمر التجميل ونحت القوام بفرنسا

جراح مصري يشارك في مؤتمر التجميل ونحت القوام بفرنسا
جراح مصري يشارك في مؤتمر التجميل ونحت القوام بفرنسا

كتبت - مروة فتحي

يشارك الدكتور محمد عماد الدين، استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، في مؤتمر الجمعية الفرنسية لأطباء التجميل، والذى يعقد الأحد القادم فى العاصمة الفرنسية باريس تحت عنوان"شفط الدهون تقنية الوصول الى الجمال بنحت القوام"، وذلك لمناقشة أهم المستجدات العالمية فى عالم شفط الدهون، والتقنيات الحديثة المستخدمة لنحت الجسم فى العالم، ومدى مواكبة العالم للتطورات الأخيرة المرتبطة بتقنية شفط الدهون.



كما سيشارك فى المؤتمر والذى سيعقد لمدة ثلاثة أيام أفضل 100 جراح تجميل على مستوى العالم , بمشاركة العديد من المؤسسات الطبية العالمية من مختلف أنحاء العالم , وتقديم أوراق بحثية خلال ورش العمل التى ستعقد على هامش المؤتمر .

وقال الدكتور محمد عماد الدين أن مصر لديها من خبراء وأطباء التجميل ما يؤهلها أن تكون فى المقدمة والريادة , وخاصة أن مصر تمتلك كل المقومات الأساسية التى تؤكد أنها الأولى والأفضل فى مجالات كثيرة , ولكن لم يسلط عليها الضوء من قبل , كما أن مصر تمتلك مقومات بشرية وتكنولوجية أفضل بكثير من دول أخرى .

وأضاف الدكتور محمد عماد الدين أنه سيتقدم ببحث خلال المؤتمر سيناقش أهمية شفط الدهون والتقنيات المستخدمة فى عالم شفط الدهون , والنتائج الإيجابية التى وصلت إليها مصر خلال الخمس سنوات الأخيرة فى عالم التجميل وبالأخص شفط الدهون ونحت قوام الجسم .

وأشار الدكتور محمد عماد الدين أن السياحة العلاجية فى مصر تحتاج الى تسليط الضوء ناحيتها من خلال سفراء يتحدثون عن إمكانيات مصر الطبية فى كل المجالات، خاصة أن مواطنين من دول كثيرة يلجأون إلى مصر على اعتبار أنها الأفضل بناء على المقارنات مع الدول الأخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز