بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 يوليو 2019 - 38 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خالد الحلفاوي: أواصل تصوير مسلسل "بدل الحدوتة 3" حتى 29 رمضان

20 ابريل 2019 - 53 : 19




كتب - بوابة روز اليوسف

أكد المخرج خالد الحلفاوي أنه سيواصل تصوير حلقات مسلسله الجديد "بدل الحدوتة 3" بطولة النجمة دنيا سمير غانم، حتى 29 من شهر رمضان المبارك .

وقال الحلفاوي - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن المسلسل ينقسم إلى ثلاث حواديت مختلفة، كل 10 حلقات قصة جديدة حتى لا يشعر الجمهور بالملل، مضيفا أن دنيا سمير غانم تقدم شخصيات جديدة خلال الحلقات العشر الأولى والعشر الأخيرة ، فيما تعيد شخصية "لهفة" مرة أخرى فى القصة الثانية .

وتابع الحلفاوي أنه قرر تكثيف ساعات التصوير لتصل إلى 18 ساعة يوميا خلال الفترة المقبلة، حيث يواصل حاليا تصوير الحلقات العشر الأولى والأخيرة داخل أحد نوادي منطقة المنيل، مشيرا إلى أن المسلسل بطولة عمرو وهبة وتامر هجرس وبيومي فؤاد وناهد السباعي وروجينا .

وأضاف أن الفنان بيومي فؤاد يجسد دور البطولة في إحدى القصص، فيما يشارك كضيف شرف في قصة آخرى، لافتا إلى أنه لم يبدأ حى الآن تصوير القصة الثالثة، ومن المتوقع أن يبدأ تصويرها خلال شهر رمضان، لينتهي من تصوير المسلسل كاملا مع نهاية الشهر الكريم.

وأوضح أن الفنانة شيماء سيف تشارك في الحواديت الثلاث، فيما يشارك الفنان سمير غانم في حدوتتين، والفنانة دلال عبدالعزيز تشارك في الحدوتة الأولى، وكذلك الفنانة بدرية طلبة تشارك في إحدى الحلقات، وتابع : "والمسلسل يحتوي على تسع أغنيات جديدة ومميزة" .

ولفت الحلفاوي إلى أن الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة يشاركان في حلقتين بالمسلسل كضيفي شرف، وكذلك الفنان فتحي عبدالوهاب الذي يشارك كضيف شرف في إحدى الحلقات، موضحا أن المسلسل من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب واللذين انتهيا من كتابة الحلقات كاملة.

وتعود دنيا سمير غانم إلى الدراما الرمضانية فى 2019 بعد أن غابت العام الماضى، حيث قدمت 3 مسلسلات متتالية من بطولتها بدأتها بـ"لهفة" إخراج معتز التونى عام 2015، و"نيللى وشريهان" إخراج أحمد الجندى عام 2016، و"فى ال لا لا لاند" عام 2017، وقررت العودة مرة آخرى للمنافسات فى رمضان المقبل.

يشار إلى أن آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل "فى ال لالاند"، وعرض فى شهر رمضان قبل الماضى، وشارك فى بطولته حمدى المرغنى، هنا الزاهد، شيماء سيف، محمد سلام، سمير غانم، عماد رشاد، وآخرون، قصة هشام جمال، سيناريو وحوار مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندى.

يذكر أن المخرج خالد الحلفاوى عرض له فى السينمات فيلم "نادى الرجال السرى" من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز وغادة عادل وبيومى فؤاد وماجد الكدوانى وعدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسنى وهشام ماجد .











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

رؤساء جامعات افريقية

البطولة_ماخلصتش

ثورة 30يونيو

امم افريقيا 2019

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت