عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز كان علي نيس ..ونيم اوليمبيك علي بوردو في الدوري الفرنسي

فوز كان علي نيس ..ونيم اوليمبيك علي بوردو في الدوري الفرنسي
فوز كان علي نيس ..ونيم اوليمبيك علي بوردو في الدوري الفرنسي

كتب - بوابة روز اليوسف

حقق فريق "كان" انتصارا ثمينا على مضيفه "نيس" بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما ،اليوم السبت، على ملعب أليانز ريفيرا، في إطار الجولة الـ33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.



سجل هدف "كان" الوحيد المدافع الفرنسي الشاب إليكساندر دجكيو في الدقيقة 74، وأهدر اللاعب ريمي والتر ركلة جزاء لفريق نيس في الدقيقة 28.

الفوز رفع رصيد "كان" إلى 26 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير، وابتعد بفارق 6 نقاط مؤقتا عن منطقة البقاء، قبل 5 جولات من النهاية، بينما تجمد رصيد نيس عند 48 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة اخري اقيمت في نفس التوقيت، حقق فريق نيم أوليمبيك الفوز علي ضيفه بوردو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بملعب دو كوستييه.

تقدم بوردو في الدقيقة 13 عبر المهاجم الإنجليزي الشاب جوش ماجا، وتعادل نيم في الدقيقة 16 عن طريق تيجي سافنيير من ضربة جزاء،وسجل رونو ريبارت الهدف الثاني لنيم في الدقيقة 63.

وارتفع رصيد نيم للنقطة الـ46 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بوردو عند 38 نقطة في المرتبة الـ13.

وفاز فريق مونبلييه على مضيفه ستراسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب المينو.

تقدم مونبلييه بهدفين متتاليين في الدقيقتين 22 و28 عن طريق أندي ديلورت وفلوريان مولات، قبل أن يقلص بابلو مارتينيز الفارق لستراسبورج في الدقيقة 34. وقبل النهاية بست دقائق، أمن مونبلييه النقاط الثلاث بالهدف الشخصي الثاني لديلورت والثالث للفريق.

وأصبح رصيد مونبلييه 51 نقطة يرتقي بها للمركز السادس،بينما تجمد رصيد ستراسبورج عند 44 نقطة في المركز العاشر .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز