عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النائب إيهاب غطاطي يدلي بصوته في الاستفتاء على تعديل الدستور

النائب إيهاب غطاطي يدلي بصوته في الاستفتاء على تعديل الدستور
النائب إيهاب غطاطي يدلي بصوته في الاستفتاء على تعديل الدستور

كتب - محمد يحيى

أدلى النائب إيهاب غطاطي، عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم صوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدرسة السمان الابتدائية.



وتفقد غطاطي عددًا من مدارس الهرم مثل كفرة نصار ورمسيس ونزلة السمان الابتدائية والسيسي وبحيري، لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء.

وقال الدكتور إيهاب غطاطي، عضو الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، إن تعديل الدستور يتطلب ضرورة المشاركة من قبل الناخبين ليحافظ بذلك على سموه ورفعته وهو ما يتحقق بإقرار الشعب لما تضمنته التعدلات الجديدة عليه.

 مؤكدا أن الشباب بات مدركًا لأهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري الهام من خلال تواجدهم في اللجان للإدلاء بأصواتهم والمشاركة الإيجابية لصنع مستقبل أفضل.

وأكد أن دائرة الهرم شهدت إقبالًا متميزا حيث حرص الناخبين على الإصطفاف بكثافة كبيرة أمام لجان الاقتراع وذلك بسبب الوعي الكبير الذي يتمتع به أبناء الدائرة وحرصهم الدائم على مساندة دولتهم وتلبية ندائها في ممارسة هذا الاستحقاق الدستوري الهام.

وأشاد دكتور إيهاب غطاطي بجهود رجال الداخلية والقوات المسلحة والقضاة في تنظيم العملية الانتخابية وتسهيل وتيسير الإجراءات على المواطنين الناخبين، مؤكدا أنه بتكاتف فئات الشعب ومؤسساته يمكننا القول بأن الدولة المصرية تشهد عرسا ديمقراطيا، خلال الاستفتاء على تعديلات الدستور.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز