عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع طفلين بحريق شقة في قرية أجهور الكبرى

مصرع طفلين بحريق شقة في قرية أجهور الكبرى
مصرع طفلين بحريق شقة في قرية أجهور الكبرى

القليوبية- حنان عليوه

شهدت قرية أجهور الكبرى حادثا شنيعا، ولقي طفلان مصرعهما وتفحمت الجثث في حريق هائل بشقة إثر حدوث ماس كهربائي، وتم السيطرة على الحريق واخماده ومنع امتداده للمساكن المجاورة، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بلاغا من الأهالي بنشوب حريق بشقة ووفاة طفلين بناحية أجهور الصغرى دائرة المركز.

انتقل على الفور العميد أحمد عبد الحفيظ مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، يرافقهم قوات الحماية المدنيه، حيث تم السيطره على الحريق واخماده ومنع امتداده بمعاونة الأهالي.

وبالفحص تبين للعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، نشوب الحريق بشقة كائنة بالطابق الثالث مكونة من ثلاث غرف وصالة ومطبخ وحمام ملك "ع. ف. ع" 27 سنة مبيض محارة ومقيم ذات العنوان واتت النيران على محتويات غرفة النوم والصالة.

نتج عن الحريق وفاة نجلي مالك الشقة كل من الطفل "م. ع. ف" البالغ من العمر ثلاث سنوات، الطفل "م. ع. ف" البالغ من العمر عامين اثر اصابتها بحروق وتفحم بالجسم حال تواجدها بغرفة النوم.

بسؤال كل من مالك الشقة، وزوجته "ز. س. م" 25 سنة ربة منزل قررا بنشوب الحريق اثناء عدم تواجدهما بالشقة سكنهما، وارجعا نشوب الحريق لحدوث ماس كهربائي ولم يشتبها في ذلك جنائيا.

تم التحفظ على مكان الحريق واخطر قسم الادلة الجنائية لاتخاذ شؤونها. تحرر عن ذلك المحضر رقم 4827 إداري مركز القناطر الخيرية لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز