عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد.. رجال الشرطة في خدمة كبار السن والمرضى بالاستفتاء

شاهد.. رجال الشرطة في خدمة كبار السن والمرضى بالاستفتاء
شاهد.. رجال الشرطة في خدمة كبار السن والمرضى بالاستفتاء

كتب - محمد هاشم

تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، تم تكثيف قوات الشرطة لتأمين عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية ومساعدة كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة في الوصول إلى اللجان.



وشهدت مختلف مديريات الأمن إجراءات تأمينية واسعة النطاق، وانتشار مُكثف للقوات بمحيط لجان التصويت لتأمين المواطنين أثناء إدلائهم بأصواتهم.

كما واصل مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية المرور على الخدمات الأمنية والتأكيد عليهم باليقظة التامة وحسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنساني خاصة مع كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة باتخاذ العديد من الإجراءات للتيسير على المواطنين غير القادرين على الحركة الراغبين في الإدلاء بأصواتهم بلجان الاستفتاء من خلال توفير كراسي متحركة بجميع مقار اللجان والتيسير عليهم حال إدلائهم بأصواتهم.

واضطلع قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع جميع فروع أقسام حقوق الإنسان ومكافحة جرائم العنف ضد المرأة بمديريات الأمن المختلفة بتلبية مُلتمس المواطنين من كبار السن والمرضى وذوي الإحتياجات الخاصة غير القادرين على الحركة، باصطحابهم من محال إقامتهم للإدلاء بأصواتهم وإعادتهم لمساكنهم مرة أخرى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز