عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على رسائل النجوم بعد مشاركتهم في الاستفتاء

تعرف على رسائل النجوم بعد مشاركتهم في الاستفتاء
تعرف على رسائل النجوم بعد مشاركتهم في الاستفتاء

كتب - محمد اسماعيل

حرص نجوم الفن على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مثمنين جهود القائمين على تأمينها من جيش وشرطة، ورصدت الكاميرات صورا للفنانين من داخل لجان التصويت، كما نشر الفنانون عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي صورا لهم، مرفقة بكلمات حماسية.



لبلبة: كأني رايحة آخذ جائزة

امتلأت حسابات الفنانين بصور من داخل لجان الاستفتاء، وفي مقدمتهم الفنانة لبلبة التي بادرت لأن تكون أولى النجمات في الذهاب إلى اللجان الانتخابية، وعقب التصويت قالت: "كنت حريصة على النزول في الصبح وفرحتي كأني رايحة أخد جايزة لدور أنا عملته.. وكلنا دا دورنا".

مي عز الدين: اعملوا الصح

والتقطت الفنانة مي عز الدين صورة لها من داخل لجنتها الانتخابية، بعد غمس إصبعها في الحبر الفسفوري، وقالت: "المشاركة مسؤولية.. قول رأيك.. اعمل الصح".

نادية الجندي: الاستفتاء واجب وطني ومنديش فرصة للأعداء

وبدورها، أكدت الفنانة نادية الجندي، أن "المشاركة في التعديلات الدستورية واجب وطني علي كل مصري ويجب علي المصريين النزول لإدلاء بأصواتهم والمشاركة في مصير بلدهم"، مضيفة: "المشوار لسه منتهاش ولسه صعب ولازم علي كل مصري يكون قد التحدي اللي البلد فيها ومنديش فرصة للأعداء أنهم يشمتوا فينا وربنا يحمي بلدنا مصر من كل شر يا رب ويحفظها".

محمد رمضان: سعيد اني كنت جزء من صوت الشعب

من جانبه، أبدى الفنان محمد رمضان، سعادته عقب الإدلاء بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بقوله: "سعيد اني كنت جزء من صوت الشعب.. ونتمنى أفضل حال للبلد والشعب المصري وهذا دورنا كفنانين، بعد خدمتي في القوات المسلحة، تضاعف حبي لبلدي والانتماء، وأعتقد أي شاب خدم في الجيش سيشعر بما أقوله وأشعره"، مضيفا: "هناك تسهيلات كبيرة لمعرفة أماكن اللجان، ونشكر القائمين على ذلك".

شيرين: خد خطوة إيجابية في حق بلدك

وحثت المطربة شيرين عبد الوهاب المواطنين على النزول والمشاركة في الاستفتاء، قائلة في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: "انزل وشارك برأيك النهارده وخد خطوة إيجابية في حق بلدك. كل صوت مهم. #استفتاء_الدستور".

هاني شاكر غيور على بلده

فيما اعتبر المطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية هي واجب وطني على كل مصري، مؤكدة أن تلك المشاركة تعتبر ردا على كل المؤمرات التي تحاك ضد مصر من الداخل والخارج، مضيفا: "ونبين للعالم كله قد إيه المصري إنسان غيور على بلده".

ليلى طاهر: بحب مصر

أما الفنانة القديرة ليلى طاهر وبعد الانتهاء من الإدلاء بصوتها في الاستفتاء، اكتفت بالقول: "بحب مصر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز